---------- الرسالة المعاد توجيهها ----------
من: TNT <oalaky@gmail.com>
التاريخ: 03 يناير, 2011 09:48 م
الموضوع: Fwd: {alanasr مجموعة انصار الله} الرافضة وفضيحة نكاح المتعة
إلى:
من: TNT <oalaky@gmail.com>
التاريخ: 03 يناير, 2011 09:48 م
الموضوع: Fwd: {alanasr مجموعة انصار الله} الرافضة وفضيحة نكاح المتعة
إلى:
المذهب الشيعي الرافضي مذهب جنسي بحت يترجم قصص مجلات البلاي بوي
نكاح المتعة :
الشيعة يقولون لكل امرأة كيفية
وطريقة فى الاستمتاع بها وهي كالتالي :
وطريقة فى الاستمتاع بها وهي كالتالي :
أولاً :
البكر يستمتع بها دبرا(والعياذ بالله)
ولا تفظ بكارتها مخافة العيب على أهلها
كما صرح بذلك الأئمة
ولا تفظ بكارتها مخافة العيب على أهلها
كما صرح بذلك الأئمة
ثانياً :
الطفلة والرضيعة يستمتع بها ضما
وتفخيذا وتقبيلا
كما أفتى بذلك (آية الله) الخمينى
وتفخيذا وتقبيلا
كما أفتى بذلك (آية الله) الخمينى
ثالثاً :
الثيب له منها كل شىء قبلا ودبرا
ولا يحق للرجل البحث عن الموانع الشرعية للمرأة كأن تكون :
متزوجة أو فى عدة أو حامل
ولا يحق للرجل البحث عن الموانع الشرعية للمرأة كأن تكون :
متزوجة أو فى عدة أو حامل
(وربما تكون أخته من المتعة وهو لايدرى)
أما عن شروط نكاح المتعه عندهم :
فهما شرطان . تحديد الأجر والمدة
يقول الشيخ الطوسي وهو من كبارعلماء الشيعه /
يقول : ( نكاح المتعة عندنا صحيح مباح في الشريعة
وصورته أن يعقد عليها مدة معلومة، بمهر معلوم )
وصورته أن يعقد عليها مدة معلومة، بمهر معلوم )
وقد جعلوا من نكاح المتعة
أصنافاً متعددة :
أصنافاً متعددة :
1- متعة التجربة :
يقول آية الله المطهري ( من حيث المبدأ ، بإمكان رجل وامرأة يريدان عقد زواج دائم ، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة ، فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه خلال فترة التجربة ، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ، واذا لم يتفقا يفترقا )
والغريب أنّ هذا النوع من التمتع وغيره من الأنواع كان محرماً يوم أن كانت ايران علمانية فلما صارت كما تدعي اسلامية
( والإسلام بريء من هذه الأفعال)
صارت بهذا الانحطاط
( والإسلام بريء من هذه الأفعال)
صارت بهذا الانحطاط
2- متعة المزار
وهذا النوع من المتعة واسع الانتشار في مشهد بإيران ، ويسميه أبناؤها زواج ( المتعة فوق رأس السيد ) في إشارة إلى الإمام الثامن الإمام الرضا المدفون في مشهد .
(والرضا والله بريء من هذا الإفك)
وفي المزار تلتقي عائلتي العريسين
ويُعقد لهما فيه كسباً للبركة ويقف الجميع قرب المكان الذي يعتقد أن رأس الإمام تحته ، ويعقد ممثلاهما زواج ( متعة غير جنسية )
طلباً للبركة
(والرضا والله بريء من هذا الإفك)
وفي المزار تلتقي عائلتي العريسين
ويُعقد لهما فيه كسباً للبركة ويقف الجميع قرب المكان الذي يعتقد أن رأس الإمام تحته ، ويعقد ممثلاهما زواج ( متعة غير جنسية )
طلباً للبركة
3- المتعة من أجل الإنجاب :
أحد أنواع نكاح المتعة التي يرتبط بها رجل وامرأة لا من أجل الاستقرار العائلي بل من أجل الاتيان بطفل لأحد الطرفين وبعدها يتم الفراق .
4- المتعة من أجل المنفعة المادية :
هذا نوع آخر من أنواع المتعة
وهو منتشر في إيران
وهو منتشر في إيران
5- المتعة الغير جنسية :
هذا نوع آخر من أنواع المتعة عند الشيعة ، يتم فيه اشتراط عدم إقامة علاقة جنسية . بحيث يتمتع الشاب بصحبة الشابة التي يريدها شريطة ألا يمارس الجنس معها ، يطلق على هذا الزواج في ايران اسم ( سيغيه محرّميه )
والمضحك في هذا الزواج افتراض ما إذا أراد الشاب بعد هذه المصاحبة أن يتحول إلى علاقة جنسية كأي زواج متعة لساعات أو أيام معدودة فماذا يفعل؟
تبدى المرأة رغبتها أمام الرجل تحويل ( المتعة الغير جنسية ) إلى ( متعة جنسية ) ، وتغيير طبيعة العقد أو إنهاؤه لا يتطلب طبعاً أي إجراءات إضافية ليس إلا رغبة المرأة وموافقتها على التحويل من مؤقت إلى دائم
والمضحك في هذا الزواج افتراض ما إذا أراد الشاب بعد هذه المصاحبة أن يتحول إلى علاقة جنسية كأي زواج متعة لساعات أو أيام معدودة فماذا يفعل؟
تبدى المرأة رغبتها أمام الرجل تحويل ( المتعة الغير جنسية ) إلى ( متعة جنسية ) ، وتغيير طبيعة العقد أو إنهاؤه لا يتطلب طبعاً أي إجراءات إضافية ليس إلا رغبة المرأة وموافقتها على التحويل من مؤقت إلى دائم
6- المتعة الجماعية :
هو عقد زواج يبيح المتعة الجماعية بين امرأة ومجموعة من الرجال خلال مدة لا تتجاوز بضع ساعات ، والعقد ليس كتابة وإنما ألفاظ متبادلة بين الرجل والمرأة . وقد أباح المدعو مقتدى الصدر هذا الزواج لما يسمين أنفسهن الأخوات الزينبيات
7 ـ نكاح الخوالى :
وهو ما يعتبره الشيعة من باب إكرام الضيف . إذ يقدمون المطلقات والأرامل للضيف يبيت معها ويستمتع بها دون الفرج
8 ـ نكاح الترزق :
بحيث تقيم النساء بيوتا لممارسة المتعة الجنسية تعرف بالكوليات تجتمع فيها النساء ، لكل امرأة منهن غرفة عليها قواد ينظم عملية الدخول ويقبض الأجر ،وفى هذه الحالة لا يشترط التلفظ بالقبول والإيجاب لأن القلب منعقد على ذلك
9 ـ إعارة الفرج :
وهو مزيج من أنكحة الجاهلية وأنكحة مجوسية وبوذية ، وهو نكاح ابتدعه الشيعة بغرض عفة المرأة فى حال سفر زوجها ، وهو أن الرجل إذا أراد السفر أودع زوجته عند أحد أقاربه أو أصدقائه تقيم معه يستمتع بها ، ويحدد له الزوج حدود الاستمتاع .إما استمتاع كامل ومعاشرة كمعاشرة الأزواج ، وإما استمتاع دون الفرج ، ولا يحل له تعدى الحدود التى حددها الزوج ، وإذا ما تعدى الصديق أو القريب تلك الحدود يكون خائنا للأمانة ويدخل فى دائرة الحرام
حيث المبرر لهذا النكاح إنه حصن للزوجة وضمان للرجل أن زوجته لم تخنه !!
حيث المبرر لهذا النكاح إنه حصن للزوجة وضمان للرجل أن زوجته لم تخنه !!
10 ـ زواج التحليل :
وهو ما قبحه الرسول صلى الله عليه وسلم
وسماه بنكاح التيوس المستعارة
إذ يقوم الرجل بزواج المرأة التى طلقها زوجها ثلاث طلقات . فيتزوجها هذا التيس المستعار زواج متعة ساعة أو يوما أو شهرا يستمتع بها . ثم يطلقها ليتزوجها الزوج الأول
وسماه بنكاح التيوس المستعارة
إذ يقوم الرجل بزواج المرأة التى طلقها زوجها ثلاث طلقات . فيتزوجها هذا التيس المستعار زواج متعة ساعة أو يوما أو شهرا يستمتع بها . ثم يطلقها ليتزوجها الزوج الأول
11 ـ زواج المباركة :
وهو نكاح مستمد من عقائد النصارى ، وهو معتقد سائد عند كثير من الشيعة إذ يقدمون العروس للسيد ليلة عرسها يستمتع بها ويفض بكارتها كى يكون زواجا مباركا ، ويكون أول سائل منوى يدخل رحمها من السيد الشريف .
12 ـ نكاح التعدد :
وهو نتاج الفهم الفاسد والتأويل المنحرف لكتاب الله إذ يؤل الشيعة قول الله تعالى :
( فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً )
فقالوا إنه يجوز الجمع بين أكثر من أربع نسوة ، وجعلوا الواو عاطفة وأن الآية مسـألة حسابية فجمعوا مثنى وثلاث ورباع يعني 2+3+4=9 فقالوا بجواز الجمع بين تسعة نسوة
( فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً )
فقالوا إنه يجوز الجمع بين أكثر من أربع نسوة ، وجعلوا الواو عاطفة وأن الآية مسـألة حسابية فجمعوا مثنى وثلاث ورباع يعني 2+3+4=9 فقالوا بجواز الجمع بين تسعة نسوة
(ولم يدل على هذا التلاعب بألفاظ القرآن فعل الصحابة ولا الأئمة ، ويقول ابن عباس رضى الله عنه : "ولأن المقام مقام امتنان وإباحة فلو كان يجوز الجمع بين أكثر من أربع لذكره" ).
13 ـ زواج المتعة :
وهوالذى تعتبره الشيعة عبادة أسمى من عبادة الحج ، وله فضائل لم تكن فى الزواج الدائم ، ويسميه الشيعة زواج التحصن وزواج التعبد . وهو إّذا لقى رجل امرأة فى أى مكان ووقعت فى نفسه وتحركت شهوته نحوها ، ولم يقدر أن يمسك نفسه . فيقول لها . زوجينى نفسك بأجر كذا لمدة كذا . فتقول قبلت . فيتم الزواج بالقبول والإيجاب بعد تحديد الأجر والمدة .
14 ـ زواج المردان :
يقول الشيعة إن اللواطة بالمردان ليست حراما بل هى من أفضل العبادات ، وأن النظر إلى إست المرد ومداعبة خاتمه من أفضل القربات إلى الله ، وأن عقاب الله لقوم لوط لأنهم استغنوا بالرجال عن النساء ولم يجمعوا بينهما ، وفى ذلك اندثار الجنس البشرى . فلو جمعوا بين إتيان الرجال والنساء وحافظوا على الجنس البشرى ما كان العقاب من الله . أى أن العقاب كان على الاستغناء لا على الإتيان .
وغيرها من الأنواع :
كنكاح الجمع
ونكاح المصاهرة
ونكاح الضيافة
ونكاح المصاهرة
ونكاح الضيافة
وما خفي كان أعظم والله المستعان
لارسال رسالة الى المجموعة على :
alanasr@googlegroups.com
شاركوا معنا في مشروع { حتى نحيي أمة }
للمشاركة في منتدى انصار الله
http://alanasr.alldiscussion.net
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google مجموعة "انصار الله".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
alanasr@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/alanasr?hl=ar
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
alanasr+unsubscribe@googlegroups.com
لاي شكوى الرجاء الارسال على الايميل
mhb977@gmail.com
--
قال أبو نواس في آخر عمره:
يا رب إن عظمت ذنوبي كثرة *** فلقد علمت بأنّ عفوك أعظم
إن كان لا يرجوك إلا محسن *** فمن الذي يدعو إليه المجرم
أدعوك ربِّ كما أمرت تضرعا ً *** فإذا رددتَ يدي فمن ذا يرحم
مالي إليك وسيلة إلا الرجا *** وجميل ظني ثم أنِّي مسلم
۩۞۩ مع تحيـــــ Ashraf Taha ـــــــاتي۩۞۩
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل "بيانات و أخبار دورية من النور" مجموعة.
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى bayanatalnor@googlegroups.com
No comments:
Post a Comment