اقراء دينك وكتبك اولا يا رافضى قبل ان تتحدث بكلام البغبغباء بغباء
المفيد يكفر الشيخين
كتاب أوائل المقالات للمفيد صفحة41 القول في المتقدمين على أمير المؤمنين
http://www.al-shia.org/html/ara/books/lib-aqaed/avael-maqalat/a01.htm#link6
واتفقت الإمامية وكثير من الزيدية على أن المتقدمين على أمير المؤمنين ع ضلال فاسقون وأنهم بتأخيرهم أمير المؤمنين ع عن مقام رسول الله صلى الله عليه وسلم عصاة ظالمون وفي النار بظلمهم مخلدون وأجمعت المعتزلة والخوارج وجماعة من الزيدية والمرجئة والحشوية على خلاف ذلك ودانوا بولاية القوم وزعموا أنهم لم يدفعوا حقا لأمير المؤمنين ع وأنهم من أهل النعيم إلا الخوارج والجميعة من الزيدية فإنهم تبرءوا من عثمان خاصة وزعموا أنه مخلد في الجحيم بأحداثه في الدين لا بتقدمه على أمير المؤمنين ع
المجلسي يكفر الشيخين
كتاب بحار الأنوار الجزء 30 صفحة 399 باب كفر الثلاثة و نفاقهم
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1309.html
173 - المصباحين : بإسناده عن عقبة بن خالد ، عن أبيه ، عن أبي جعفر ع في زيارة عاشوراء: اللهم خص أنت أول ظالم باللعن مني وابدأ به أولا ثم الثاني ثم الثالث ثم الرابع اللهم العن يزيد بن معاوية خامسا إلى آخر الزيارة، والزيارات مشحونة بأمثال ذلك كما سيأتي في المجلد الثاني والعشرين
أقول: الأخبار الدالة على كفر أبي بكر وعمر وأضرابهما وثواب لعنهم والبراءة منهم وما يتضمن بدعهم أكثر من أن يذكر في هذا المجلد أو في مجلدات شتى وفيما أوردنا كفاية لمن أراد الله هدايته إلى الصراط المستقيم
تفسير العياشي (320 هـ) الجزء1 صفحة178
http://www.yasoob.com/books/htm1/m016/20/no2005.html
64 عن علي بن ميمون الصايغ أبى الأكراد عن عبد الله بن أبي يعفور قال : سمعت أبا عبد الله ع يقول: ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيمة ولا يزكيهم ولهم عذاب اليم من ادعى إمامة من الله ليست له ومن جحد إماما من الله ومن قال : إن لفلان وفلان في الإسلام نصيبا
تفسير العياشي (320 هـ) الجزء1 صفحة178
http://www.yasoob.com/books/htm1/m016/20/no2005.html
65 عن أبي حمزة الثمالي عن علي بن الحسين ع قال : ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيمة ولا ينظر إليهم ولا يزكيهم ولهم عذاب اليم : من جحد إماما من الله أو ادعى إماما من غير الله أو زعم أن لفلان وفلان في الإسلام نصيبا
كتاب الكافي للكليني (329 هـ) الجزء1 صفحة373 من ادعى الإمامة و ليس لها بأهل
http://www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/al-kafi-1/12.htm#04
4 - عدة من أصحابنا عن أحمد بن محمد عن الوشاء عن داود الحمار عن ابن أبي يعفور عن أبي عبد الله ع قال: سمعته يقول: ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم: من ادعى إمامة من الله ليست له ومن جحد إماما من الله ومن زعم أن لهما في الإسلام نصيبا .
كتاب الكافي للكليني (329 هـ) الجزء1 صفحة374 من ادعى الإمامة و ليس لها بأهل
http://www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/al-kafi-1/12.htm#04
12 - الحسين بن محمد عن معلى بن محمد عن أبي داود المسترق عن علي ابن ميمون عن ابن أبي يعفور قال: سمعت أبا عبد الله ع يقول: ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم: من ادعى إمامة من الله ليست له ومن جحد إماما من الله ومن زعم أن لهما في السلام نصيبا .
وسائل الشيعة لحر العاملي (1104 هـ) ج28ص349 باب أن المرتد عن فطرة قتله مباح لكل من سمعه
http://www.yasoob.com/books/htm1/m012/10/no1066.html
(34937) 34 وعن محمد بن يعقوب عن الحسين بن محمد عن معلى عن أبي داود المسترق عن علي بن ميمون عن ابن أبي يعفور قال: سمعت أبا عبد الله (ع) يقول : ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم: من ادعى إمامة من الله ليست له ومن جحد إماما من الله ومن زعم أن لهما في الاسلام نصيبا
كتاب الغيبة للنعماني (380 هـ) ص112 باب ما روى فيمن ادعى الإمامة ومن زعم أنه إمام وليس إمام
http://www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/qiba_nomani/a7.html
3 وحدثنا محمد بن يعقوب عن الحسين بن محمد عن معلى بن محمد عن أبي داود المسترق عن علي بن ميمون الصائغ عن ابن أبي يعفور قال : سمعت أبا عبد الله (ع) يقول : " ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم: من ادعى من الله إمامة ليست له ومن جحد إماما من الله ومن زعم أن لهما في الإسلام نصيبا "
http://www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/behar07/a22.html
113 الكافي : الحسين بن محمد عن المعلى عن أبي داود المسترق عن علي بن ميمون عن ابن أبي يعفور قال: سمعت أبا عبد الله ع قول : ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم : من ادعى إمامة من الله ليست له ومن جحد إماما من الله ومن زعم أن لهما في الإسلام نصيبا
كتاب بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) ج8 ص363 باب 27: في ذكر من يخلد في النار ومن يخرج منها
http://www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/behar08/a37.html
40 الكافي : بإسناده عن ابن أبي يعفور قال : سمعت أبا عبد الله ع يقول : ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم : من ادعى إمامة من الله ليست له ومن جحد إماما من الله ومن زعم أن لهما في الإسلام نصيب
كتاب بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء25 صفحة111 باب عقاب من ادعى الإمامة بغير حق
http://www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/behar25/a12.html
4 تفسير العياشي : عن الثمالي عن علي بن الحسين ع قال : ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا ينظر إليهم ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم : من جحد إماما من الله أو ادعى إماما من غير الله أو زعم أن لفلان وفلان في الإسلام نصيبا
كتاب بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء25 صفحة112 باب عقاب من ادعى الإمامة بغير حق
http://www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/behar25/a12.html
10 تفسير العياشي : عن علي بن ميمون الصائغ عن ابن أبي يعفور قال : سمعت أبا عبد الله ع يقول : ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم : من ادعى إمامة من الله ليست له ومن جحد إماما من الله ومن قال : إن لفلان وفلان في الإسلام نصيبا
كتاب بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء30 صفحة216 باب كفر الثلاثة و نفاقهم و فضائح أعمالهم
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1309.html
78 تفسير العياشي : علي بن ميمون الصايغ عن ابن أبي يعفور قال : سمعت أبا عبد الله ع يقول : ثلاثة * (لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب اليم) * : من ادعى إمامة من الله ليست له ومن جحد إماما من الله ومن قال إن لفلان وفلان في الإسلام نصيبا
كتاب بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء31 ص605 ما ورد في جمع الغاصبين
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1310.html
54 تفسير العياشي : عن الثمالي عن علي بن الحسين ع قال : ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا ينظر إليهم ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم من جحد إماما من الله أو ادعى إماما من غير الله أو زعم أن لفلان وفلان في الإسلام نصيبا
كتاب بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء31 ص605 ما ورد في جمع الغاصبين
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1310.html
55 تفسير العياشي : بإسناده عن ابن أبي يعفور قال : سمعت أبا عبد الله ع يقول : ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم من ادعى إمامة من الله ليست له ومن جحد إماما من الله ومن قال: إن لفلان وفلان في الإسلام نصيبا
6- القول في تسمية جاحدي الإمامة و منكري ما أوجب الله تعالى للأئمة من فرض الطاعة
اوائل المقالات / للشيخ المفيد :
ج/ قال شيخهم المفيد : › اتفقت الإمامية : على أنَّ من أنكر إمامة أحد من الأئمة , وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة , فهو كافرٌ ضالٌ مستحقٌ للخلود في النار › أوائل المقالات ص44 .
ومنكري ما أوجب الله تعالى للأئمة من فرض الطاعة
واتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار. وأجمعت المعتزلة (1) على خلاف ذلك وأنكروا كفر من ذكرناه، وحكموا لبعضهم بالفسق خاصة ولبعضهم بما دون الفسق من العصيان.
----- Original Message -----From: ??????? ????تستعد الوزارة لإصدار كتيب الهدف منه تحذير المواطنين من مخاطر الدين الرافض
السسلام على من اتبع الهدى
اقسم بالله جهـــال انتم واصحـــاب فتن ..
ومن يقوم بالتحريض والفتنه .. لهوه اشد من الكفـــر ..
لعنـ الله التكفييريين عاثوا في الارض فساداً ..
حسبي الله على كل من عادانا وعاد المسلمين والمسلمات
ولعن الله من اثار الفتن الى يوم الدين ..
شيعةً وسنة ..
جميعنا مسلمين ..
من كفر اخاه فقد كفر
والسلام عليكم ورحمة وبركاته ..
Date: Mon, 8 Jun 2009 03:20:40 +0300
Subject: تستعد الوزارة لإصدار كتيب الهدف منه تحذير المواطنين من مخاطر الدين الرافض
From: asastaha@gmail.com
To: bayanatalnor@googlegroups.com; alzhra2@googlegroups.com; alfaroq@googlegroups.com; alnor1@googlegroups.com; 3aesha@googlegroups.com; soufia-h@googlegroups.com; abufisal@googlegroups.com; alnet@googlegroups.com; mmaj22@googlegroups.com; justicedenied4@gmail.com; RomanceAndLove@googlegroups.com
تستعد الوزارة لإصدار كتيب الهدف منه تحذير المواطنين من مخاطر الدين الرافض
أضيف في :22 - 4 - 2009
بدأت القيادات الدينية الرسمية في مصر حملة موجهة أمس الأحد للتحذير من خطورة فكر تنظيم "حزب الله" اللبناني الرافضي وأمينه العام "حسن نصر الله", مؤكدين أن أفكار التنظيم من شأنها أن تهدم أركان الدولة وتزعزع استقرار المجتمع المصري.
وأعطت الحكومة المصرية ضوءًا أخضر لعدد من كبار رموز المؤسسة الدينية وعلى رأسهم محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر ووزير الأوقاف محمود حمدي زقزوق لإظهار حقيقة الحزب الرافضي وخطورة اعتناق أفكاره على المجتمع. نداء للشباب:
وعلى أثر ذلك قام شيخ الأزهر بتوجيه نداء حذر خلاله الشباب من مغبة الإعجاب بأفكار ومعتقدات حزب الله, معتبرًا اعتناقها ليس في صالح الأمة, ووصف بعض تلك الأفكار بأنها تهدم أركان الدولة ولا تسفر عن أي نفع سواء بالنسبة للأفراد أو المجتمعات. ودعا آلاف الطلبة الذين احتشدوا لسماع محاضرة طنطاوي في أسيوط جنوب مصر لإطاعة ولي الأمر وعدم الخروج عليه. وفقًا لجريدة القدس العربي.
خطة عاجلة لمواجهة مؤامرات الحزب:
وفي ذات السياق أصدر وزير الأوقاف أوامره لكبار مستشاريه ومديري القطاعات بالوزارة لأن يشرعوا في إعداد خطة عاجلة تهدف إلى محاصرة أي فكر قريب من معتقدات "حزب الله" الرافضي في عموم المساجد المصرية.
وقد اعتمد زقزوق حملة دعائية مكثفة سوف تبدأ في الانطلاق للعديد من المحافظات المصرية بدءًا بسيناء والسويس والإسماعيلية للتحذير من مخاطر "حزب الشيطان" وما يدعو إليه من خروج على الشرعية. وتتضمن الخطة التي شارك فيها وكيل الوزارة شوقي عبد اللطيف وعدد من المستشارين كشف النقاب عن مؤامرات الحزب الرامية لتهديد استقرار المجتمع المصري السني والقيام بعمليات ضد المصالح المصرية السنيهكما تكشف الخطط في المقام الأول مواجهة مخاطر المد الرافضي في عموم المدن المصرية والعمل على مواجهة معتنقي تلك الاديان.
خطة بحثية:
وتعتزم وزارة الأوقاف إخضاع آلاف الأئمة في عموم المساجد المصرية للرقابة من خلال الدفع بالموظفين لرقابة خطب هؤلاء الأئمة. ولن يسمح للخطباء الذين يروجون للمذاهب المخالفة لأهل السنة باعتلاء المنابر. كما تستعد الوزارة لإصدار كتيب يقوم بإعداده عدد من قيادات الوزارة ومشايخ في الأزهر الهدف منه تحذير المواطنين من مخاطر الدين الرافضي, ومن المقرر أن يتم تداول الكتاب بين أئمة المساجد أسوة بالكتاب الذي أصدرته الوزارة عن النقاب والذي لم يعرف تأثيره بعد.
وقد بدأت شعبية الحزب الرافضي في التراجع داخل المجتمع المصري, وذلك بعدما تم القبض على أعضاء الخلية المكونة من 49 فردًا, والتي وجدت السلطات المصرية بحوزتها مواد متفجرة كانت تعتزم استخدامها في أعمال إرهابية داخل وخارج مصر.
--
مع تحيـــــ Ashraf Taha ـــــــاتي
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل "بيانات و أخبار دورية من النور" مجموعة.
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى bayanatalnor@googlegroups.com
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
No comments:
Post a Comment