من: TNT <oalaky@gmail.com>
التاريخ: 30 يناير, 2011 08:01 ص
الموضوع: Fwd: {مجموعة الدفاع عن السنه} الرد على الرافضي//حجه قويه جداً من امرأة مؤمنة
إلى:
القلـــــبُ
يمرض كما يمرض البَـدَن، وشفاؤه في التوبة.
ويصدأ كما تصدأ المِـرآةُ، وجَـلاؤه بالذكر.
ويعرى كما يعرى الجسم، وزينتُه التقوى.
ويجوع ويظمأ كما يجوع الـبَـدن، وطعامه وشـرابه:
المعرفـةُ والمحـبةُ والتـوكلُ والإنابةُ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني هذه الشبهه اتتني من اخ سني وطلب مني ان ارد عليها وقد رددنا عليها واحببت ان ارسلها لكم
لكي تعينونني وتنبهونني ان وقع مني خطأ او نسيان
ولكي تعم الفائده للجميع ان شاء الله
والان نأتي للرسالة
--------------------------------------
الرد على الشبهه
هذه حجه باطله وسخيفه مع احترامي للرافضي
وليست حجه قويه كما تصورها عقله وفكره الفارغ
اولا
نريد ماهو المقصود بآل محمد بالآيه
هنا اختلف العلماء فمنهم من قال انهم اهل بيته من ازواجه وبناته صلى الله عليه وسلم ومنهم من قال انهم بنو هاشم
ومنهم من قال انهم كل من اتبع النبي صلى الله عليه وسلم واعوانه وأولياؤه
واليك هذه الفتوى السنية
السؤال | |
عندما نقول اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، مامعنى آل محمد؟ هل المقصود بها كل المسلمين أم فقط نسل رسول الله؟ | |
الفتوى | |
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: |
وهي على هذا الرابط
http://www.islamweb.net/ver2/fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Option=FatwaId&Id=27481
طبعا الفتوى السنية لا تلزم الرافضي ولكن طرحتها للتوضيح لأخي السني
والان نقول لك يا رافضي
ان المقصود بآل محمد هم طبعا بالأخص اهل بيته وبني هاشم
واتباعه ايضا يدخلون بضمن هذه الايه اي انه كل من اتبع هدي النبي صلى الله عليه وسلم الى يوم القيامه يدخل بمعنى آل محمد بالتشهد
والدليل ان المقصود بآل هم الاتباع وانهم يدخلون بكلمه آل ايضا
والدليل الان ومن القرآن
وَإِذْ فَرَقْنَا بِكُمُ الْبَحْرَ فَأَنْجَيْنَاكُمْ وَأَغْرَقْنَا آلَ فِرْعَوْنَ وَأَنْتُمْ تَنْظُرُونَ (50)
انظر قال سبحانه وتعالى واغرقنا آل فرعون
هل الله اغرق اهل فرعون؟ ام فرعون وجيشه واتباعه
فأذا كلمه آل تشمل الاتباع والاعوان
واليك المزيد من الآيات
وَلَقَدْ أَخَذْنَا آلَ فِرْعَوْنَ بِالسِّنِينَ وَنَقْصٍ مِنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ (130)
ومن المعروف لو انك قرأت سيره الانبياء عليهم السلام
ان قوم فرعون هم الذين ابتلاهم الله بنقص من الثمرات والجراد والضفادع والدم
وليس اهل بيته
اذا الآل هنا ايضا شملت الاعوان والاتباع
وايضا
فَالْتَقَطَهُ آلُ فِرْعَوْنَ لِيَكُونَ لَهُمْ عَدُوًّا وَحَزَنًا ۗ إِنَّ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا كَانُوا خَاطِئِينَ (8)
ومن المعروف ان من التقط موسى عليه السلام من اليم هم جنود فرعون
وليس اهله وهنا ايضا المقصود بالأل هم الاتباع
وجنوده اتباعه
وايضا
النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوًّا وَعَشِيًّا ۖ وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ (46)
هل اهل فرعون بالنار فقط؟ هل الايه شملت اهله ونسيت اتباعه؟
المقصود هنا اتباعه
وايضا دليل اخر
وَلَقَدْ جَاءَ آلَ فِرْعَوْنَ النُّذُرُ (41)
هل موسى انذر فرعون واهله فقط؟ ام انذر جميع اتباعه وقومه؟
هنا ايضا شملت الايه الاتباع والاعوان
وايضا دليل اخر
فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا ۖ وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ (45)
معروف ان عذاب االغرق شمل فرعون واتباعه وقومه ومن اتبعه
فهل هنا المقصود اهله ام اتباعه؟
والان بعد ان وضحنا ان كلمه آل تشمل الاتباع والاعوان
وابطلنا حجه التافهه
نأتي ونبطلها من وجه اخر ولكن سوف نبطلها على نهجه وفكرته العقيمه
يقول ان الصلاه على آل محمد تشمل علي والحسن والحسين ولا تشمل ابو بكر وعمر فكيف نفضل ابو بكر وعمر على علي ولم تشمله الصلاه
نقول له سلمنا جدلا لفكرته العقيمه وحجتك التافهه والباطله
لاننا ابطلناها سابقا
ولكن نسلم جدلا
وسوف احاجك بفكرتك
الان نحن نقول اللهم صلي على محمد وآل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم
انظر نحن ندعوا الله ان يصلي على آل محمد ولكن بنفس التشهد الله سبحانه اخبرها قطعا ويقينا انه صلى على ابراهيم وعلى آل ابراهيم ولم يخبرنا
قطعا انه صلى على آل محمد ولكن طلب منا الدعاء
فأذا كيف تفضل علي والحسن والحسين على ابراهيم وسائر الانبياء وعلى آل ابراهيم وهم اسحاق واسماعيل
وقد صلى الله سبحانه وتعلى عليهم يقينا؟ وفي المقابل طلب منا ان ندعوا الله ان يصلي على آل محمد؟
ردك يارافضي ومن فمك ادينك
هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
From: @hotmail.com
Subject: FW: ] حجه قويه جداً من امرأة مؤمنة
Date: Sun, 30 Jan 2011 00:06:35 +0300
|
سبحــان الله وبحمده سبـحـان الله العظيم
للتسجيل قم بتقديم طلب للتسجيل هنا :-
http://groups.google.com.sa/group/kashef
- شرط الانتساب :-
ان لا ينشر في المجموعه الا ما يرضي الله عز وجل .
وستراجع الادارة طلب التفعيل ..
وقمنا بهذا الاجراء لكي لا يتم نشر الرسائل المخله بالاداب والمزعجه والاعلانات وما شابهها .
والله ولي التوفيق .
مجموعة الدفاع عن السنه
--
قال أبو نواس في آخر عمره:
يا رب إن عظمت ذنوبي كثرة *** فلقد علمت بأنّ عفوك أعظم
إن كان لا يرجوك إلا محسن *** فمن الذي يدعو إليه المجرم
أدعوك ربِّ كما أمرت تضرعا ً *** فإذا رددتَ يدي فمن ذا يرحم
مالي إليك وسيلة إلا الرجا *** وجميل ظني ثم أنِّي مسلم
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل "بيانات و أخبار دورية من النور" مجموعة.
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى bayanatalnor@googlegroups.com
No comments:
Post a Comment