ماللرفيق الا رفيقه لو اعتاز ,, إذا نفع ولا بلاش الرفاقه ,,
أحد لنا في مكسر الساق معكاز ,, وحناله المعكاز في كسر ساقه ,,
بعض العرب اسكب على صحبته قاز ,, واحرق غلاه ولايهمك فراقه ,,
وبعض العرب شرواك بالطيب يمتـاز ,, حطه على يمناك مكسب صدآقه ,,
موضوع مهم جداً عن الشيعة...اقرأه للآخر الغزو الشيعي لجدة والمنطقة الغربية بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،، لم يعد يخفى على ذو عقل سليم ورأي سديد ما يمثله خطر الرافضة الذي يتهدد بلاد المسلمين، ولعلنا قد رأينا وسمعنا ما حدث لإخواننا في العراق على أيدي الشيعة المجوس أزلام إيران الفارسية الحاقدة على كل ما هو عربي ومسلم، كنا بالأمس القريب نشاهد ما يفعله الشيعة بأهل السنة في العراق فقاموا بتقتيلهم وتهجيرهم والاعتداء على أعراضهم وممتلكاتهم في ظل تواطؤ دولي وعربي، ولكن هل اكتفت إيران بالعراق ؟ الجواب هو بالنفي، لأن إيران تهدف للسيطرة على العديد من الأقطار العربية والإسلامية وقد سمعنا أخبارا حول التشيع في السودان ومصر والأردن وسوريا والجزائر ولكن أن يصل الأمر إلى أن يصل هذا الوباء إلى أرض الحرمين هذا هو الأمر الخطير،،، يحدثني أحد الإخوة الثقات بمدينة جدة أن هناك حملة مكثفة لنشر التشيع بالمدينة مدعومة ماليا ومعنويا من إيران عن طريق وسطاء شيعة من دول عربية، وغالبا ما تتجه جهود المشيعين للأحياء الفقيرة والمتخلفة بالمدينة حيث توجد الطبقات التي يطغى عليها الجهل خصوصا في أحياء السبيل وقويزة والهنداوية والكارانتينه وغليل والنزلة اليمانية وغيرها. وكذلك ينشط الرافضة في دعوتهم للتشيع بين أوساط الصوفية والعائلات ذات الأصول الآسيوية، ويقوم الرافضة بنشر سمومهم من خلال زج الشبه بين الجمهور المستهدف وإثارة قضايا مثل : مقتل علي كرم الله وجه ومقتل ابنيه الحسن والحسين رضي الله عنهما، وإدعاء محبة آل البيت. ولقد قامت مجاميع الشيعة الرافضة بالتوافد على مدينة جدة من خلال الطرق التالية: 1. هجرة أعداد كبيرة من شيعة القطيف والأحساء والمدينة المنورة لمدينة جدة، وذلك بغرض الدعوة لمذهبهم وحتى لا يثيروا شكوك المواطنين والدولة فيما لو كان من يتصدى للدعوة من جنسيات أخرى. 2. استقدام العمالة اللبنانية " الشيعية " وأغلبهم من مقاتلي حزب الله اللبناني، كعمالة في الظاهر في مجالات الحلاقة والسكرتارية والوظائف التي اشتهر اللبنانيين بشغلها، بينما تم تكليفهم بمهمة التدريب والتأهيل والتنظيم المسلح للمجاميع المتشيعة على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة. 3. إعطاء المنح الدراسية والعلمية للطلبة المتشيعين للدراسة في إيران عن طريق دولة ثالثة وربما رابعة، بحيث يتم نقل الطلبة إلى الحوزات في قم وطهران وأصفهان ويتم تجنيدهم وتعبئتهم ضد مواطنيهم ووطنهم وغرس مفهوم ولاية الفقيه فيهم حتى يقومون بدورهم في الترويج لهذا المبدأ في مناطقهم. 4. القنصلية العامة الإيرانية بجدة تلعب قنصلية إيران في جدة دورا هاما في نشر التشيع بين مواطني المدينة وعموم مدن المنطقة الغربية، ويتم هذا الدور بشكل سري وحذر حيث تقوم بالتواصل مع المفكرين والأدباء وتقديم الدعوات لهم لزيارة إيران وتسهيل الحصول على التأشيرات لهم، كما تقوم بالتواصل مع بعض الأطراف النافذة في المدينة من رجال الأعمال وأرباب الصناعة وتقديم العروض لهم لإقامة مشاريع مشتركة في المدينة بأسماء مستعارة لأشخاص محسوبين على إيران من القطيف ونجران في محاولة حثيثة لإيجاد موطئ قدم في المدينة وبناء قاعدة انطلاق صلبة بها، وتنظم القنصلية رحلات استكشافية للمناطق الجنوبية لمحافظة جدة وللمنطقة الجنوبية من المملكة بشكل عام من خلال أطراف شيعية سعودية بالوكالة خصوصا إلى قرى وهجر تهامة حيث تشهد هذه المناطق تخلفا شديدا أقول هذا الكلام من خلال معرفتي الوثيقة لتلك المناطق حيث ينتشر الفقر المدقع والجهل حتى أن الرجل لا يفقه من دينه إلا الشهادتين فقط! ونحن في أرض الحرمين أرض دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله " فأين أنتم يا طلبة العلم ويا أيها الدعاة فالإيرانيون قد غزوكم في عقر داركم فلله المشتكى"، ويتم استقطاب أبناء تلك المناطق من قبل هؤلاء الوسطاء ويتم إرسالهم مبدئيا إلى المنطقة الشرقية للدراسة هناك حتى يكونون قريبا من الحوزات في القطيف وسيهات ليتم تجنيدهم وتعليمهم ومن ثم إرسالهم كدعاة لمناطقهم. كما تقوم القنصلية بتواصل مع الشيعة الإسماعيلية في نجران ومناطق جيزان وعسير ويتم ذلك عن طريق شبكة معقدة من العملاء السعوديين الشيعة بحيث يتم الإعداد للقاءات بين قادة هذه المجاميع وبين العملاء الإيرانيين خارج المملكة في دبي والبحرين وسوريا والقاهرة، كما تستفيد القنصلية من العمالة اللبنانية الشيعية على وجه التحديد المنتشرة بشكل كبير في أنحاء متفرقة من المملكة وخصوصا في المناطق الجنوبية في تكوين شبكة تجسسية بين قيادات الشيعة المحلية وبين المعنيين بالقنصلية. لماذا مدينة جدة دون سائر المدن السعودية؟ 1. نظرا للحضور القوي لطلبة العلم والمشايخ في بعض مناطق المملكة في الرياض والقصيم والطائف، زهد المبشرون الجدد في هذه المناطق لصعوبة اختراقها وذلك للحضور القوي بها وللحس الديني العالي. 2. لوجود البيئة المناسبة في مدينة جدة حيث عرف عن أهلها التسامح والتساهل الزائد في أمور الدين نظرا للتنوع الثقافي والعرقي بها، إضافة لوجود مجاميع الصوفية الذين يشتهرون بالشركيات والخرافات التي يجد من خلالها الرافضة مدخلا لنشر سمومهم. 3. لموقع جدة الاستراتيجي على البحر الأحمر ولأن السيطرة على جدة يعني السيطرة على أكبر ميناء تجاري في الشرق الأوسط ( ميناء جدة الإسلامي ) حيث تقدر عدد البضائع المتناولة من خلاله أكثر من 35 مليون طن وأكثر من 2 مليون حاوية وفقا لإحصائيات العام 2007م . 4. ولأن السيطرة على مدينة جدة يعنى السيطرة على بوابة الحرمين الشريفين الرئيسية مع العالم الخارجي. 5. مدينة جدة تعتبر الرافد الاقتصادي الثاني للمملكة بعد النفط والأول في المنطقة الغربية من حيث وجود الميناء الضخم ومطار الملك عبدالعزيز الدولي الذي يعتبر من أنشط المطارات بالمنطقة حيث أكثر من 15 مليون مسافر سنويا بالإضافة إلى الشركات الصناعية والتجارية ومقرات فروع أهم الشركات العالمية. التشيّع في مكة المكرمة: وفي العاصمة المقدسة يتوزع الشيعة ولكن بنسبة قليلة وإن كانوا من فئة رجال الأعمال حيث يقوم بشراء العقارات والشقق السكنية بمكة المكرمة، ولهم تجمعات وروابط وشيجة مع الصوفية بالمدينة المقدسة،وينشطون في نشر ضلالاتهم بين المواطنين وبين عموم الحجاج والمعتمرين في المواسم، ويروي أحد المواطنين مشاهداته لنشاطهم في الحرم كما يلي: في الحرم المكي مشاهدات مواطن ( منقول من موقع شبكة الدفاع عن السنة ): كنت في زيارة لمكة المكرمة في شهر جمادى الثاني من عام 1426هـ لأجل أداء العمرة والصلاة في المسجد الحرام وقضاء بعض أوقات الإجازة في السياحة المباحة وأثناء الإقامة حاولت متابعة النشاط الرافضي في الحرم المكي من خلال الجالية الإيرانية. وهذا التقرير الذي سأكتبه هو صرخة نذير وصحية تحذير من انتشار المد الرافضي وإضلال المسلمين تحت شعار محبة آل البيت وهم أبعد الناس عن ذلك. فوجدت ما يلي: 1. يتواجد باستمرار بعض مشايخ الرافضة في المسعى وخاصة عند الصفا وتواجدهم لأجل الإفتاء وقد شاهدت ثلاثة منهم في وقت واحد ، وكذلك في الصحن بجوار الكعبة وهذا التنسيق من البعثة التي يتبعونها.يقوم الكثير من الروافض في الحرم بوضع كثير من كتبهم الخاصة بالأدعية والزيارات في دواليب المصاحف وقد جمعت عدد منها وسلمتها لهيئة الحرم 2. .مقر البعثة الإيرانية في فندق الرواسي جهة باب السلام وفيها كبار مشايخهم الذين يعتبرون المرجعية لمن في الحرم وهذه البعثة تتبع مباشرة مرشد الثورة خامئني وأخبرني بذلك أحد مشايخهم.يتعمد الشيعة أن يكونوا مجموعات الرجال في الأمام والنساء في الخلف والشيخ في الوسط فيقرأ شيخهم ويبكون ثم يختمون هذا المجلس بالدعاء ، وهذا الأسلوب يلفت النظر لمن كان في الحرم وربما يدعوا بعض من كان له فضول للذهاب إليهم.يقوم كثير من الشيعة إن لم يكونوا كلهم بإعادة الصلاة خلف الإمام وهذا مشاهد لكل زائر للحرم. 3. في أحد الأيام وخاصة بعد الفجر شاهدت أحد مشايخهم يقوم بتوزيع بعض الأوراق الصغيرة فذهبت له وطلبت منه أن يريني بعض منها فامتنع من ذلك فكررت عليه الطلب وغيرت نبرة الصوت والنظرات فأعطاني إياها وإذا مكتوب فيها تحديد بعض الآيات من القرآن ويتم توزيعها على الشيعة بحيث يقوم المجموعة بالقراءة فتكون ختمه جماعية 4. تقوم النساء الشيعيات بدور في دعوة بعض النساء السُنيات من خلال توزيع كتيبات الأدعية على بعض نساء السنة وخاصة اللاتي ليس لديهن معرفة بهذا المذهب ويكتب على الكتيب رقم هاتف لأحد مشايخهم ليتم الاتصال به لتكتمل عملية التضليل وقد شاهدت ذلك، وأخبرت هيئة الحرم 5. في هذا الشهر – في آخره أو أول رجب- تم ضبط مجموعة من الرافضة يقيمون بعض مشاعرهم في الدور الثاني من الحرم وتم اقتياد اثنين من مشايخهم المتسببين في ذلك من قبل هيئة الحرم. التشيّع في المدينة المنورة: ( منقول من موقع البينة بتصرف ) وفي المدينة المنورة، يوجد عدة تجمعات شيعية منها النخاولة وهم أغلب الشيعة الاثنى عشرية في المدينة، ويسكنون جنوب المسجد النبوي وجنوب شرقه غالباً،وقد زاد عددهم في الآونة الأخيرة نتيجة للزواج المبكر وتسهيل أمور الزواج عندهم، وكذلك بسبب حفلات الزواج الجماعي الذي أقيمت له عدة حفلات في السنوات الأخيرة، ومن أشهر أسماء النخاولة الشريمي والخوالدة والدراوشة والدواويت والمحارضة والفار والأصابعة والزوابعة والوجشة والزيرة والجرَّافية والمعاريف. وهناك تشابه في الأسماء بين أهل السنة والنخاولة، وغالبا ما يتخذ الشيعة هذه الأسماء المتشابهة بينهم وبين أهل السنة للعمل بهدوء وتحت غطاء الشهرة التي تتمتع بها بعض عائلات ورموز ووجهاء المدينة المنورة ومن هذه الأسماء والألقاب المتشابه: _ (الفحل) , وهذا اللقب يحمله بعض أهل السنة ويوجد بين النخاولة أيضاً وهم من قسم الدواويت. _(لقب الموزيني) وهي قبيلة معروفة من حرب ويوجد هذا القسم بين النخاولة وهم من قسم الفار. _(الحِربي أو الحَربي) يحمل هذا اللقب كثير من القبائل المعروفة والعريقة، ولكن يحمل هذا اللقب أيضًا فرعٌ من فروع النخاولة وهم من قسم الدواويت وهم بكسر الحاء يعني حِربي ولكنهم إذا سُأِلوا عن لقبهم فإنهم لا يكسرون الحاء فيقولون حَربيِ تدليسًا على السائل. _(الخضيري) يحمل هذا اللقب بعض قبائل القصيم وفيهم العلماء وأهل الخير ولكن هذا اللقب يوجد أيضاً بين النخاولة. _(لقب العيسائي) يحمل هذا اللقب بعضٌ من الحضارم السُنة ولكنه يوجد بين النخاولة وهم من فرع الأصابعة. _(لقب الصافي) يحمل هذا اللقب بعض من الحضارم السُنة وهم من آل البيت، ويحمله أيضاً بعض النخاولة وهم من فخذ أو فرع الزيرة. _(لقب الصاوي) يحمل هذا اللقب بعض من أهل السنة ويحمله بعض النخاولة وهم من فخذ الوجشة. _(ولقب المدني) ويحمل هذا اللقب بعض عوائل المدينة المنورة ولكنه يوجد بين النخاولة وهم من فرع الشيمي. _ (لقب المالكي) فيحمل هذا اللقب القبيلة المعروفة في الجنوب وهي من القبائل العريقة، وهم من أهل السُنة والجماعة، ويحمله أيضاً فرع من فروع شيعة بني عمرو. _ (الثميري والعبيدي) ويحمل هذا الاسم بعض بيوت السنة ويحمله أيضًا بعض فروع شيعة بني عمرو. _ (لقب الجريد) ويحمل هذا الاسم بعض أهل المنطقة الوسطى ويحمله كذلك بعض النخاولة في المدينة المنورة. إما إذا انتقلنا إلى بعض قبائل المدينة من الشيعة فيقل عددهم عن الشيعة من النخاولة وهم من قبائل متفرقة والتشيع فيهم طارئ منذ وقت قريب حيث أن أجداد الكثير منهم من أهل السنة والجماعة، ولكن بسبب الجهل بالدين والإغراءات المالية من قِبل النخاولة وفقر هذه القبائل الفقر الشديد وكذلك المعاملة الحسنة من النخاولة أدت إلى تشيعهم, وهم قلة بالنسبة للقبائل الأخرى، وبالنسبة لأصولهم التي يرجعون إليها فكثير من أبناء عمومتهم هم من أهل السنة، فمثلاً الشيعة من قبيلة عوف من حرب فعدد الشيعة في هذه القبيلة قليل جداً بالنسبة لعدد القبيلة الكلي، وهذه القبيلة تعتبر من أكبر قبائل حرب، وفروعها كثيرة جداً وينحصر التشيع في هذه القبيلة في فرع القصاصين من قبيلة السهلية من عوف، وأيضاً ينحصرون في بيوت قليلة من القصاصين إذ أن الغالبية العظمى والسواد الأكبر من القصاصين هم أهل السنة والجماعة. الفرع الثاني وهو من قبيلة بني عمرو أو العمري من حرب، وهذه القبيلة تكاد تكون من أكثر القبائل دخولاً في التشيع، وهم محصورين بفخذ واحد من هذه القبيلة، وهو فخذ بني جهم أو الجهمي. لكن إذا قُورِن العدد الكلي لهؤلاء مع بقية قبيلة بني عمرو فهؤلاء لا يساوون ولا تعتبر لهم نسبة كبيرة لكن تكمن خطورة هؤلاء في تسمياتهم المختلفة والموافقة لتسميات بعض قبائل أهل السنة فربما تنطلي على الجاهل بهم، ويكفي في معرفتهم سؤالهم هل هو من بني جهم أو لا؟ وديار هؤلاء الشيعة هي بعض القرى في وادي الفرع. – عائلة المشهدي أو المَشَاهِدة والذي يتواجدون في مكة والمدينة المنورة إلا أنهم أقل الفئات عدداً، ومن آل المشهدي الكاتب والروائي (محمد بن عيسى المشهدي), كذلك من جماعات الشيعة في المدينة (الأشراف) ويأتون بعد النخاولة في العدد وهم سادة من هاشم، والأشراف قسمان قسم سني وقسم شيعي, وأما القسم الشيعي فهم بعض الموجودين في المدينة المنورة، كما يوجد أشراف في قرية السوارجية بالمهد وهم شيعة أيضاً، كما أنهم ينتشرون في مناطق أخرى غير المدينة المنورة مثل مكة المكرمة وجدة والطائف. نقلا عن منتدى طيبة ( التجمعات الشيعية في منطقة وادي الفرع بالمدينة المنورة ) توجد التجمعات الشيعية في منطقة وادي الفرع وتبعد عن المدينة المنورة تقريباً 175 كيلو متراً وتتكون هذه المنطقة من عدة قرى وهي ( الريان أو الفقير والسدر والمضيق وأم العيال وأبو ضباع ) والشيعة يسكنون في أبو ضباع وهي أخر قرى وادي الفرع ويتكون أبو ضباع من عدة خيوف والخيف هو المنطقة الموجود فيها الكثير من النخيل . وهذه الخيوف هي: عين أبو ضباع وقيمها الشريف اى رئيسها: خيف الربض و خيف الملبنة وخيف عين البغالية وخيف الحديقة. ويسكنها قبائل الجهميه وهم:العلاسي الجهمي ويتبعه القفه والنواصره ـ الثميري الجهمي وحليفه المالكي الجهمي ـ الجعفري الجهمي ـ الجراري الجهمي ويتبعه البغولي، والبغولي يسكن في السورقية في منطقة المهد. وبعض الجهميه يسكن القاحة وتسمى بأم البرك. وهؤلاء هم قبائل الجهميه وهم من الشيعة ولهم علاقه كبيره بشيعة ايران والعراق وشيعة المدينه النخاول واما جميع قبائل وادي الفرع فجميعهم من اهل السنه والجماعه من بداية قرى الريان او الفقير والسدر والمضيق وام العيال . لقد سأل احد الاخوه من اي قبائل العرب هم؟ ينسبون انفسهم الى قبيلة عمر فيقول العمري الحربي فهم من قبيلة عمر من حرب ولكنهم فئة ضالة وتعرفهم جميع القبائل اما عن السؤال هل الدوله واهالي المنطقه لديهم علم بذلك ؟ نعم فقد اوجدت الحكومه في منطقة ابو ضباع مركز لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ومكتب للدعوة والارشاد ومدارس تحفيظ القران.وفي المدارس الموجوده هناك لا يدرس المواد الدينيه احد من الشيعه .اما من ناحية الاختلاط بهم فهم لهم ديارهم ولا يوجد احد منهم في قرى السنه. علاقتهم بشيعة إيران والعراق أما عن علا قتهم بشيعة إيران والعراق فقد سأله كبار القبيلة فقال لي . أن المدينة في السابق كأني أحواش ومن ضمنها حوش النخاولة لا تدخله إلا مع أبوابه وكانوا هؤلاء الجهميه حينما يأتون إلى المدينة يسكنون عندهم كما يسكنون لديهم شيعة العراق وإيران. وكما أنهم يسافرون إلى العراق وإيران في السابق . ونجدهم أيام مواسم الحج والعمرة على صله مع بعضهم البعض .هذا ما نراه نحن أهل وادي الفرع . ومذهبهم الاثنى عشريه وهم ليسوا جهلاء بمذهبهم بل متفقهون فيه.. قرية ابو ضباع يبلغ تعداد سكانها خمسة آلاف نسمة تقريباً جميعهم من الرافضة، وقبائلهم كالتالي: العبيدي ( وهم الرؤساء في القرية ) والعلاسي ( وهم طبقة رجال الدين لديهم وأصولهم من القطيف، الجعفري ( وهم من الأشراف ) والعيساوي والجراري والمالكي والثميري والبغولي. الدوائر الحكومية في أبو ضباع 1-مركز الإمارة : ويرأسه رجل موالٍ لهم يدعى / عوض سعدي العمري ؛ وهو من المقربين لهم حيث يحضر ولائمهم ويشاركهم في كل مناسباتهم ويقيمون له وليمة سنوية في شهر شعبان من كل عام ؛ و معروف بعدائه الشديد للدعوة والدعاة . 2-المركز الصحي : جميع العاملين به من الرافضة ما عدا الطبيب والممرضات ؛ علماً بأن المركز يراجعه الكثير من أهل السنة . 3-مركز البرق والاتصالات : وجميع العاملين به من الرافضة . المدارس الحكومية أ - مدرسة فضالة بن عمير الابتدائية : ومديرها من الرافضة ويدعى / عبدالله علي نويفع الجراري ؛ ووكيله من الرافضة كذلك ويدعى / فيصل بريك المالكي ؛ وأغلب المدرسين بها من الرافضة . ب – متوسطة ابن كثير وثانوية الطفيل بن النعمان : وبها عدد من المدرسين الشيعة وكذلك الكاتب ويدعى / حمدان صقر الجراري وهو من كبار الرافضة ويعتبر من مشايخهم؛ وكذلك تم تعيين حارس من الشيعة علماً بأنه معاق . ج – مدرسة الكسائي لتحفيظ القرآن الكريم : وعدد الطلاب فيها قليل جداً وقد أثبتت فشلها بسبب عدم إقبالهم على تسجيل أبنائهم فيها؛ وقد أغلق الصف الأول والثاني الابتدائي وتم نقلهما لقرية الفقير ليتم نقل المدرسة بكاملها تدريجياً . د- مدارس البنات : ويوجد بها المراحل الثلاث ومديراتها من الأجانب وأغلب المدرسات من الشيعة علماً بأنه يوجد فيها عدد كبير من بنات أهل السنة . هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر : وهي بحاجة إلى دعم بالأفراد والسيارات لتقوم بواجبها ؛ ولا يشاهد معهم أحد من رجال الأمن كالشرطة والإمارة ؛ بل يقوم أعضاء الهيئة بعملهم منفردين . مكتب الخدمات البلدية: 1- رئيس لجنة التعديات والإزالة بإمارة وادي الفرع ويدعى /عبدالله عايض العلاسي ؛ وقد تم نقله نقلاً تأديبياً إلى مركز أبو راكة في محافظة العلا ولكن بعد شفاعة رئيس مركز وادي الفرع أُعيد إلى منصبه السابق رئيساً للجنة التعديات والإزالة بإمارة وادي الفرع . 2- رئيس القسم الهندسي بالمجمع القروي بوادي الفرع ؛ ويدعى / فهد النخلي ؛ وهو من رافضة المدينة وله علاقات قوية مع رافضة أبو ضباع ويقوم بتسجيل جميع المعاملات الخاصة بهم . 3- إدارة وعضوية الجمعية التعاونية الزراعية بوادي الفرع : وهي جمعية مشتركة بين أهالي وادي الفرع ويقوم بإدارتها المدعو / بشيِّر علي الحربي وهو من الرافضة ؛ علماً بأن المستفيد الوحيد من هذه الجمعية هم الرافضة نشر مذهب الرافضة : إن الرافضة حريصون كل الحرص على الدعوة ونشر معتقداتهم الفاسدة بين البادية والمقيمين ؛ وقد تأثر بهم بعض العمالة الوافدة وبعض البادية الذين يسكنون قريباً من قرية أبو ضباع ؛ وقد ارتد بعض البادية عن مذهب أهل السنة والجماعة إلى مذهب الرافضة . ويتم التروج لمذهبهم الباطل من خلال عدة طرق وهي: 1- عن طريق المدرسين الرافضة الذين ينتشرون في مدارس الوادي بأعداد هائلة . 2- عن طريق الأموال والتبرعات للجمعية . 3-استقدام الأيدي العاملة من الرافضة. اجتماعات الرافضة : 1- يقومون باجتماعات مريبة وذلك بعد الساعة الثانية عشرة ليلاً ويحضر هذه الاجتماعات بعض الرافضة من خارج المنطقة . 2- هذه الاجتماعات تكون في منزل المدعو / حميد عابد الشريف ؛ بحي العالية ، ومنزل / حمدان صقر الجراري بحي الرويع ، ويشرف على هذه الاجتماعات المدعو / عبدالله علي نويفع الجراري مدير مدرسة فضالة بن عمير . احتفالات شيعة وادي الفرع : 1-احتفال ليلة عاشوراء ( ذكرى مقتل الحسين). 2-الاحتفال بخروج المهدي الإمام المنتظر في ليلة الخامس عشر من شهر شعبان. علماء الرافضة بوادي الفرع: - يفتخر الرافضة في وادي الفرع بأنهم يتلقون علمهم وفتاويهم مباشرة من إيران عبر القنوات الفضائية ؛ ومع ذلك فعندهم علماؤهم الخاصين من اهل القرية ؛ وهم : 1-علي حميد العلاسي : وكان يسكن العراق أكثر من عشرين عاماً ؛ وزوجته عراقية الأصل وهو المرجع الديني لأهل القرية . 2-أحمد عوض الله الجراري : وهو مدرس متقاعد ويوجد في منزله حسينية يجتمعون فيها . 3-محمد حسن العلاسي : ويوجد في بدروم منزله حسينية تقام فيها الاحتفالات الدينية . 4-عبد الإله مريع العبيدي : رئيس مركز صحي أبو ضباع . 5-حمدان صقر الجراري : وهو الكاتب في متوسطة ابن كثير . 6-عبدالله علي نويفع الجراري : وهو مدير مدرسة فضالة بن عمير الابتدائية . كما أنه تم تخصيص عدد من الشباب لتربية الشباب وتعليمهم المذهب الرافضي وهم : 1 -حبيب حمدان العلاسي . 2-عيد بدر العبيدي. 3-منصور حسن العبيدي. نقل (موقع نهرين نت) خبرا بعنوان: علماء الشيعة في المدينة المنورة وجدة يستنكرون تصريحات الرئيس مبارك اصدر مجموعة من علماء الشيعة في المدينة المنورة وجدة ، بيانا استنكروا فيه تصريحات الرئيس المصري حسني مبارك التي حاول فيها النيل من وطنية المواطنين الشيعة في العراق ودول الخليج ، واتهامهم بولائهم لإيران .وفيما يلي نص البيان: بسم الله الرحمن الرحيم <{وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُوا}> ونحن في خضم أحداث دامية يقتل فيها الأبرياء ويعتدي فيها على المساجد في محاولات لبث روح الاقتتال الطائفي وتعمد تلك الأصوات الشاذة إلى إثارة الفتنة تلو الفتنة بغية إيجاد حرب طائفية بين المسلمين وفي المقابل نجد طائفة كبيرة تشحذ الهمم لبث روح الوحدة والتقارب بين المسلمين بمختلف طوائفهم وضرورة التعايش فيما بينهم ومع غيرهم وإذا بنا نفاجأ بتصريح غريب للرئيس المصري يثير الروح الطائفية وينفى الوطنية عن فئة كبيرة من المسلمين لأوطانهم مما يثير روح البغضاء وتأجيج نار الفتنة الطائفية وهذا لا يخدم القضية العراقية بما تعانيه الساحة العراقية على وجه الخصوص ولا الساحة الإسلامية بشكل عام لأن أبناء الطائفة الشيعية هم أبناء هذا الوطن الإسلامي الكبير وولاؤهم لأوطانهم يشهد به الواقع والتاريخ ونحن شيعة المملكة العربية السعودية نؤكد الولاء الوطني لبلادنا والرابط المذهبي الذي يجمعنا بغيرنا لا ينافي إخلاصنا ومحبتنا وعملنا لأجل وطننا ورفعته.وكلنا أمل أن يصدر بياناً تصحيحياً لهذا التصريح يجمع شمل الأمة ويبين إن الاشتراك المذهبي بين شعوب الدول الإسلامية لا ينافي خصوصية الولاء الوطني لأوطانهم وان ولاء المواطنين الشيعة لأوطانهم , وهم جزء لا يتجزأ من أوطانهم وان يبرز الدور المأمول من مصر كدولة لها وزنها وثقلها في العالمين العربي والإسلامي وأن لا يتسبب هذا التصريح في إيجاد حساسية بين طوائف المسلمين .نسأل الله تعالى أن يهيئ للأمة أسباب الوحدة والنصر وأن يقي أمتنا من كل مكروه. علماء الشيعة في المنطقة الغربية نيابة عن عموم شيعة المنطقة الغربية منهم: الشيخ محمد علي العمري (المدينة المنورة) ، الشيخ كاظم محمد علي العمري (المدينة المنورة)، الشيخ فهد إبراهيم أبو العصاري (المدينة المنورة)، الشيخ طاهر عبد المنعم الهاجوج (المدينة المنورة)، الشيخ صالح جدعان (المدينة المنورة)، الشيخ محمد عبد الغني عطية ( جدة ). ما الهدف من التحذير من الخطر الشيعي ؟ في الختام قد يتبادر لذهن القارئ عن الأسباب التي دعتني لإيراد هذا المقال وهل المذهب الشيعي خطير لهذه الدرجة حيث تطرق غيري أناس كثر لخطر الشيعة والتشيع, ولعلي فيما يلي أوضح لكم الأسباب الحقيقية التي دعتني لكتابة هذا المقال: أولا: نظرا لما يقوم عليه مذهب الشيعة عموما والجعفري على وجه التحديد على تكفير أهل السنة والجماعة ونبذهم بل والتحريض على قتلهم وإن كبار علمائهم يفتون بوجوب قتل السني كالشيرازي، ويرون أن من يقوم بإيذائه يؤجر على فعله بينما قتله يوصل للجنة. ثانيا: لو كان المذهب الشيعي يقوم على تعدد الأفكار وحرية المعتقد مع احترام الآخر لتعاملنا معه انطلاقا من الآية الكريمة في قوله تعالى : (( لكم دينكم ولي دين )) وإن كانت في الأصل موجهة لليهود والنصارى، ولكن هذا الدين الغريب يقوم على القتل واللعن والسباب. ثالثا: للشيعة إذا ما استطاعوا تغيير التركيبة السكانية في المملكة وخصوصا في الحجاز، آثار خطيرة ومخططات ذكرها كبار علمائهم كالمجلسي في بحار الأنوار والتي يهدفون إلى هدم الكعبة وأخذ الحجر الأسود ونبش قبور الصحابة وإحراق رفاتهم وغيرها من الخزعبلات التي يروجون لها وتلقى صدى واسع لدى عامة الشيعة الجهلة. رابعا: يجب علينا أن نتعظ من ما جرى لإخواننا السنة في العراق ولبنان، حيث كانت بغداد قبل أربعة عقود مدينة سنية توجد بها شرذمة قليلة من الشيعة، ولكنهم تكاثروا كالخلايا السرطانية حتى أصبحوا اليوم يشكلون ثلاثة أرباع المدينة بعد أن قاموا بتصفية أهل السنة والقيام بعمليات التهجير القسري للسنة منها وذلك بهدف جعلها مدينة شيعية خالصة حتى تكون عاصمة لدولة سومر الشيعية التي يسعون لإقامتها. وفي لبنان لم يكن للجرذ حسن نصر اللات قبل ثلاثة عقود أي وجود يذكر بلبنان واليوم أصبح يستولى على جنوب لبنان والبقاع وجنوب بيروت، وأصبح للأسف الشديد الرقم الصعب فيها، والذي قام خلال حرب تموز بتهجير العديد من العائلات السنية وقتلها وجعل منازل أهلها خنادق يختبئون خلفها كالجرذان حتى يقصفها العدو الصهيوني. خامسا: إن أخطر ما يشكله هذا المعتقد الفاسد إضافة إلى النزعة العدوانية وتصفية المخالف هو اشتماله على مبدأ ولاية الفقيه، مما يجعل معتنقيه يتخلون عن انتمائهم لبلدانهم وجعل ولائهم لإيران المجوسية الصفوية، إيران الحاقدة على العرب والمسلمين التي تتحسر على فقدانها لإمبراطورية فارس البائدة، التي سقطت على يد الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه، عمر الذين يكرهونه ويمجدون قبر الهالك أبو لؤلؤة المجوسي في طهران الذي قتل عمر رضي الله عنه. أخيرا: خسئتـــم والله يـــاأعــداء الله ورســـولــه والمـــؤمنيـــن هذه دعوة من محب لبلده يخشى عليه من ذرة رمل طائرة،،، ويفديه بروحه وما يملك،،، دعوة لمشايخنا الكرام وطلاب العلم الأخيار,،، فإن عليهم كشف وتعرية هذا المعتقد الفاسد وفضح أحباره ورهبانه. ودعوة إلى من تسلموا زمام الأمر ومقاليد الحكم في بلادنا،،، أقول لهم اتقوا الله فينا،،، وعوا حجم المخاطر المحدقة بنا من قبل أعداء العرب والمسلمين،،،، ألا هل بلغت ،،، ألا هل بلغت ،،،، ألا هل بلغت ،،،، اللهم فاشهد. |
منذ اكثر من 6000 سنة مضت طوائف من بنى آدم يعبدون بشر 34 مخلصين
والشياطين تمدهم وتجيب المؤمنين بهم وتتصور لهم فى احلامهم واوهامهم حتى الان
إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُوا لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (194) الاعراف
Jحب اى واحد في ال 34 تدخل الجنة J
Jاشكوا لاى واحد في ال 34 تدخل الجنةJ
Jادعوا اى واحد في ال 34 تدخل الجنةJ
Jصدق انه ابن الاله في ال 34 تدخل الجنةJ
Jاعتقد انه وليك ومخلصك في ال 34 تدخل الجنةJ
Jاسال واتمنى من اى واحد في ال 34 تدخل الجنةJ
Jجاهد فى حب اى واحد في ال 34 تدخل الجنةJ
1. كريشنا الهندي Chrishna of Hindustan
2. بوذا ساكيا الهندي Buda Sakia of India
3. ساليفاناهانا من برمودا Salivanahana of Bermuda
4. زوليس أو زول أيضاً أو زيريس و أوروس من مصر Zulus or Zhule also Osiris & Orus of Egypt
5. أودين من السكندينافيا Odin of Scandinavians
6. بعل وتوت "الإبن المولود الوحيد" من فينيقيا - لبنان
7. Baal and Taut “the only begotten†of God, of Phoenicia-Lebanon
8. إندرا من التيبت Indra of Tibet
9. بالي من أفغانستان Bali of Afghanistan
10. جاوا من النيبال Jao of Nepal
11. ويتابو من جزر البولونيز Wittoba of the Bilingnose
12. تموز السوري Thammuz of Syria
13. أتيس الفريجي Atys of Phrygia
14. كسامولكسيس من تريس Xamolxis of Thrace
15. زوار من برونزيس Zoar of The Bronzes
16. أداد من أشور Adad of Assyria
17. ديفاتات و سامونكادام من سيام Deva Tat, and Sammoncadam of Siam
18. ألسيد من تيبيس Alcides of Thebes
19. ميكادو من زيانتوس Mikado of the Sinatoos
20. بيدرو من اليابان Beddru of Japan
21. هيسوس أو إيروس و بريمليلاف من الدرويد Hesus or Eros, and Bremrillaf of the Druids
22. تور إبن أودين من بلاد الجول â " فرنسا Thor, son of Odin of the Gauls-France
23. قدموس من اليونان Codmus of the Greece
24. هيل و فتا من مونديت Hil and Feta of the Mandaites
25. جيتوت و كِكسالكوت من المكسيك Gentaut and Quexalcote of Mexico
26. يونيفرسال مونارش من سيبيلز Universal Monarch of the Sibyls
27. أيتشي من جزر فورموزا – تايوان Itchy of the Island of Formosa
28. بلاتو المعلم الإلهي Divine Teacher of Plato
29. الواحد المقدس كساكا Holy one of Xaca
30. فوهي و تيان من الصين Fohi and Tien of China
31. أدونيس إبن عذراء إيو من اليونان Adonis, son of the virgin Io of Greece
32. إيكسيون و كيرينوس من روما Ixion and Quirinus of Rome
33. أبولونيوس من تايانا Apollonius of Tyana
34. برومتيوس القوقازي Prometheus of Caucasus
واضاف الشيعة الروافض
12 امام جديد انتقاهم الشيعة على هواهم J
فاصبحوا
46
Jحب اى واحد في ال 46 تدخل الجنة J
Jاشكوا لاى واحد في ال 46 تدخل الجنةJ
Jادعوا اى واحد في ال 46 تدخل الجنةJ
Jصدق انه ابن الاله في ال 46 تدخل الجنةJ
Jاعتقد انه وليك ومخلصك في ال 46 تدخل الجنةJ
Jاسال واتمنى من اى واحد في ال 46 تدخل الجنةJ
Jجاهد فى حب اى واحد في ال 46 تدخل الجنةJ
Jكلما قلبني الهم سأشكـــــــــــــو يا عليJ
Jحينما يهزمني الدمع سأبكــــــي يا عليJ
Jفي قيامي في قعودي سأنــــادي يا عليJ
Jفي جهادي وكفاحي أنت درعي يا عليJ
Jوإذا ما نالني الضعف بدربــــي يا عليJ
Jسأنادي يا علي يا علـــــــــــــي يا عليJ
No comments:
Post a Comment