Monday, March 8, 2010

Fwd: سب وشتم وصور جنسية، هل هذا ردكم على رسائلي ياروافض؟؟؟



---------- الرسالة المعاد توجيهها ----------
من: TNT <oalaky@gmail.com>
التاريخ: 07 مارس, 2010 08:17 م
الموضوع: سب وشتم وصور جنسية، هل هذا ردكم على رسائلي ياروافض؟؟؟
إلى:

?ui=2&view=att&th=12685561ec4fe3bf&attid=0.1&disp=attd&realattid=ii_12685561ec4fe3bf&zw
قروب "رجال السنة" وهم من أهل السنة و الجماعة
هدفنا اظهار الحق و الدفاع عن بيت آل رسول الله وصحبه الكرام من منظور أهل السنة و الجماعة


بسم الله الرحمن الرحيم

ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونعوذ بالله من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا أما بعد،،،

رسالة موجهة إلى كل شيعي

نتيجة الرسائل التي ترسل إليكم و التي تثبت ضعف حجتكم فأنني اتلقى كل يوم الرسائل التي بها الشتم و السب و الصور الجنسية التي لايرضى أي مسلم مشاهدتها فكيف ترسلونها، هل بذلك تثبتون أن مذهبكم قوي بما فيه الكفاية؟؟؟؟؟

هل القوة في مذهبكم السب و الشتم و ارسال الصور الجنسية و التعليق عليها بأنهم وهابية؟؟؟
على فكرة انا مش وهابي أنا سلفي فأنا لا اتبع إلا الحق ولو كان الحق تشبهونه بأنه وهابي أو غيره،،

أنا لا اخاف ولايهمني السب و الشتم و لا أخاف منكم سواء مجتمعين أو افراداً ، فأنتم بذلك الفعل تثبتون أنكم ضعفاء فلم استلم رسالة واحدة تثبت أن رسائلي خاطئة أو بها ضعف فابلعكس تثبتون لي أنني أقوى منكم و تحثونني على الإستمرار. فبدل السب و الشتم حاولوا اثبات عكس كلامي.

والله لن استسلم ولو تم تقطيعي اجزاءً حتى اثبت أنكم ضعفاء و أن مذهبكم مذهب ضعيف وأن الحق ليس في مذهب وانما الحق في اتباع تعاليم دين الله من خلال كتاب الله وسنة نبيه.

اسأل الله لي ولكم الهداية


--
۩۞۩ مع تحيـــــ Ashraf Taha ـــــــاتي۩۞۩

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل "بيانات و أخبار دورية من النور" مجموعة.
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى bayanatalnor@googlegroups.com

No comments:

Post a Comment