Thursday, August 26, 2010

Fwd: فى عقيدة ودين الشيعة الروافض الاكاذيب والخرافات والجرائم والشرك بالله ج1



---------- الرسالة المعاد توجيهها ----------
من: al3wasem <al3wasm@gmail.com>
التاريخ: 25 أغسطس, 2010 05:25 م
الموضوع: فى عقيدة ودين الشيعة الروافض الاكاذيب والخرافات والجرائم والشرك بالله ج1
إلى: rwaafed@yahoogroups. com ‫rwaafed@yahoogroups.com


فى عقيدة ودين الشيعة الروافض الاكاذيب والخرافات والجرائم والشرك بالله ج1

 

الشيعة والقرآن

 

التفسير

1. قالوا في قوله تعالى وقال الله لا تتخذوا إلهين اثنين إنما هو إله واحد أي لا تتخذوا إمامين اثنين إنما هو إمام واحد.

2. قالوا في قوله تعالى (والشجرة الملعونة) بنو أمية.

3. قالوا في قوله تعالى أإله مع الله أي إمام هدى مع إمام ضلال.

4. قالوا في قوله تعالى (إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها) هم الأئمة من آل محمد أن يؤدي الإمام الأمانة إلى من بعده.

5. قالوا في قوله تعالى ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم هم الأئمة.

6. قالوا في قوله تعالى كهيعص الكاف اسم كربلاء والهاء هلاك العترة والياء يزيد وهو ظالم الحسين والعين عطش الحسين والصاد صبره.

7. قالوا في قوله تعالى والشمس وضحاها بمعنى رسول الله .

8. قالوا في قوله تعالى والقمر إذا تلاها أي علي.

9. قالوا في قوله تعالى والنهار إذا جلاها يعني الإمام من ذرية فاطمة.

10. قالوا في قوله تعالى وإذا وقع القول عليهم أخرجنا لهم دابة من الأرض الدابة هو أمير المؤمنين.

11. قالوا في قوله تعالى إن الله لا يستحيي أن يضرب مثلا ما بعوضة فما فوقها البعوضة هي أمير المؤمنين وما فوقها رسول الله.

12. قالوا في قوله تعالى (أمنوا بالله ورسله والنور الذي أنزلنا) النور هو الأئمة.

13. قالوا في قوله تعالى ( ومن أهل المدينة مردوا على النفاق ) دليل على أن في الصحابة منافقين .

14. قالوا في قوله تعالى ( إلا المودة في القربى ) دليل على فضل أهل البيت.

15. قالوا في قوله تعالى ( ولا تحسبن الذي قتلوا في سبيل الله ) دليل على حياة النبي وأهل بيته.

16. قالوا في قوله تعالى {ربنا أرنا الذين أضلانا من الجن والإنس} أي أبو بكر وعمر.

17. قالوا في قوله تعالى{ولا تتبعوا خطوات الشيطان}أي أبو بكر وعمر .

18. قالوا في قوله تعالى {فقاتلوا أئمة الكفر} أي طلحة والزبير.

19. قالوا في قوله تعالى {إذ يبيتون ما لا يرضى من القول}أي أبا بكر وعمر وأبو عبيدة بن الجراح .

20. قالوا في قوله تعالى {يؤمنون بالجبت والطاغوت}أي أبا بكر وعمر.

21. قالوا في قوله تعالى{أو كظلمات} أي أبو بكر وعمر.

22. قالوا في قوله تعالى {في بحر لجي يغشه موج} يعنى عثمان .

23. قالوا في قوله تعالى {من فوقه موج} أي طلحة والزبير.

24. قالوا في قوله تعالى {ظلمت بعضها فوق بعض}أي معاوية.

25. قالوا في قوله تعالى {ما سلككم في سقر قالوا لم نك من المصلين} أي لم نتول وصي محمد والأوصياء من بعده لم نك من أتباع الأئمة.

26. قالوا في قوله تعالى {أولئك هم خير البرية} بأنهم علي وشيعته.

27. قالوا في قوله تعالى (ألقى الشيطان في أمنيته) يعني أبا بكر وعمر.

28. قالوا في قوله تعالى ]وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نِفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ[ إن رسول الله قصد دار زيد بن حارثة في أمر أراده فرأى امرأته زينب تغتسل فقال لها: سبحان الذي خلقك.

29. قالوا في قوله تعالى ( قل أرأيتم إن أصبح ماؤكم غورا فمن يأتيكم بماء معين ) إذا غاب إمامكم فمن يأتيكم بإمام جديد .

30. قالوا في قوله تعالى ( مرج البحرين يلتقيان ) أي علي وفاطمة.

31. قالوا في قوله تعالى ( بينهما برزخ لا يبغيان ) لا يبغي علي على فاطمة ولا تبغي فاطمة على علي.

32. قالوا في قوله تعالى ( يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان ) الحسن والحسين.

33. قالوا في قوله تعالى ( أن الله بعث لكم طالوت ملكاً ) أنه يعبر عن حال المسلمين .

34. قالوا في قوله تعالى ( أنفسنا وأنفسكم ) أن علي هو نفس النبي .

35. قالوا في قوله تعالى ( وأمرهم شورى بينهم ) أي في الأمور الدنيوية.

36. يدعون بأنه ليس في القرآن {وقال الشيطان} إلا وهو عمر.

37. يزعمون أن قوله تعالى ( أقم الصلاة لدلوك الشمس ) تعني أن الصلوات ثلاثة. .

38. قالوا في قوله تعالى ( إلى غسق الليل ) الغسق يعني الظلمة وهو دليل وقت صلاة المغرب.

39. يزعمون أن المراد بالفحشاء في القرآن أبو بكر والمراد بالمنكر عمر والمراد بالبغي عثمان.

اسباب التنزيل فى القرآن

40. يزعمون أن قوله تعالى (إن الذين جاؤوا بالإفك) نزلت في عائشة وحفصة وأبي بكر وعمر لما قذفوا مارية القبطية وجريحاً.

41. يدعون أن النبي أعلم حفصة أن أباها وأبا بكر يليان الأمر فأفشت إلى عائشة فأفشت إلى أبيها فأفشا إلى صاحبه فاجتمعا على أن يستعجلا ذلك بسقيه سماً فلما أخبره الله بفعلهما هم بقتلهما فحلفا له أنهما لم يفعلا فنزل قوله تعالى (يا أيها الذين كفروا لا تعتذروا اليوم إنما تجزون ما كنتم تعملون).

42. يزعمون أن قوله تعالى ( عبس وتولى ) نزلت في عثمان.

43. يزعمون أن الآية ( لا تحرموا طيبات ما أحل لكم ) نزلت في زواج المتعة. .

44. يزعمون أن الآية ( إنما وليكم ) نزلت في علي بن أبي طالب.

45. يزعمون أن الآية ( وأنذر عشيرتك الأقربين ) نزلت في عليّ.

46. يزعمون أن الآية ( والنجم إذا هوى ) نزلت في عليّ .

47. يزعمون أن الآية {إن الذين آمنوا ثم كفروا ثم آمنوا ثم كفروا ثم ازدادوا كفراً} نزلت في أبي بكر وعمر.

48. يزعمون أن الآية {وما كنت متخذ المضلين عضداً}نزلت قال : (اللهم أعز الدين بعمر بن الخطاب أو بأبي جهل ابن هشام).

49. يزعمون أن قوله تعالى ]وَمَن كَانَ فِي هَـذِهِ أَعْمَى فَهُوَ فِي الآخِرَةِ أَعْمَى وَأَضَلُّ سَبِيلاً[ وقوله]وَلاَ يَنفَعُكُمْ نُصْحِي إِنْ أَرَدْتُّ أَنْ أَنصَحَ لَكُمْ[ نزلتا في العباس.

50. يزعمون أن قوله تعالى (يا أيها النبي بلغ) نزلت بعد حادثة الغدير.

51. يزعمون أن آية المباهلة نزلت في أهل البيت .

52. يزعمون أن الآية ( فسئلوا أهل الذكر ) نزلت في أهل البيت.

53. يزعمون أن الآية ]لَبِئْسَ الْمَوْلَى وَلَبِئْسَ الْعَشِيرُ[ نزلت في العباس.

 

التحريف فى القرآن عند الشيعة الروافض:

54. يزعمون أن هذه الآية (فأنزل الله سكينته عليه) نزلت هكذا (فأنزل سكينته على رسوله).

55. يزعمون أن هذه الآية (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) إنما هي (والمأمونون) فهم المأمونون.

56. يزعمون أن هذه الآية (وإذا الموؤودة سئلت بأي ذنب قتلت) إنما هي (وإذا المودة سئلت) أي مودة أهل البيت بأي ذنب قتلوا.

57. يزعمون أن هذه الآية (سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاقِعٍ لِلْكَافِرينَ لَيْسَ لَهُ دَافِعٌ ) نزلت هكذا (سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاقِعٍ لِلْكَافِرينَ بولاية علي لَيْسَ لَهُ دَافِعٌ ).

58. يزعمون أن هذه الآية (وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فازَ فَوْزاً عَظِيماً ) نزلت هكذا (وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فِي وَلَايَةِ عَلِيٍّ وَوَلَايَةِ الْأَئِمَّةِ مِنْ بَعْدِهِ فَقَدْ فازَ فَوْزاً عَظِيماً ).

59. يزعمون أن هذه الآية (وَلَقَدْ عَهِدْنا إِلى آدَمَ مِنْ قَبْلُ فَنَسِيَ) نزلت هكذا (وَلَقَدْ عَهِدْنا إِلى آدَمَ مِنْ قَبْلُ كَلِمَاتٍ فِي مُحَمَّدٍ وَعَلِيٍّ وَفَاطِمَةَ وَالْحَسَنِ وَالْحُسَيْنِ وَالْأَئِمَّةِ ذُرِّيَّتِهِمْ فَنَسِيَ).

60. يزعمون أن هذه الآية (بِئْسَمَا اشْتَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ أَنْ يَكْفُرُوا بِما أَنْزَلَ اللَّهُ بَغْياً) نزلت هكذا (بِئْسَمَا اشْتَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ أَنْ يَكْفُرُوا بِما أَنْزَلَ اللَّهُ فِي عَلِيٍّ بَغْياً).

61. يزعمون أن هذه الآية (وَإِنْ كُنْتُمْ فِي رَيْبٍ مِمَّا نَزَّلْنا عَلى عَبْدِنا فَأْتُوا بِسُورَةٍ مِنْ مِثْلِهِ) نزلت هكذا (وَإِنْ كُنْتُمْ فِي رَيْبٍ مِمَّا نَزَّلْنا عَلى عَبْدِنا فِي عَلِيٍّ فَأْتُوا بِسُورَةٍ مِنْ مِثْلِهِ).

62. يزعمون أن هذه الآية (أَنْ تَكُونَ أَمَّةٌ هِيَ أَزْكَى مِنْ أَِمَّتِكُمْ) نزلت هكذا (أَنْ تَكُونَ أَئِمَّةٌ هِيَ أَزْكَى مِنْ أَئِمَّتِكُمْ).

63. يزعمون أن هذه الآية (كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ ما تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ) نزلت هكذا (كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ بِوَلَايَةِ عَلِيٍّ ما تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ يَا مُحَمَّدُ مِنْ وَلَايَةِ عَلِيٍّ ).

64. يزعمون أن هذه الآية (فَبَدَّلَ الَّذِينَ ظَلَمُوا قَوْلًا غَيْرَ الَّذِي قِيلَ لَهُمْ فَأَنْزَلْنا عَلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا رِجْزاً مِنَ السَّماءِ بِما كانُوا يَفْسُقُونَ ) نزلت هكذا (فَبَدَّلَ الَّذِينَ ظَلَمُوا آلَ مُحَمَّدٍ حَقَّهُمْ قَوْلًا غَيْرَ الَّذِي قِيلَ لَهُمْ فَأَنْزَلْنا عَلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا آلَ مُحَمَّدٍ حَقَّهُمْ رِجْزاً مِنَ السَّماءِ بِما كانُوا يَفْسُقُونَ).

65. يزعمون أن هذه الآية ( وَذَرْنِي وَالْمُكَذِّبِينَ أُولِي النَّعْمَةِ وَمَهِّلْهُمْ قَلِيلًا) نزلت هكذا ( وَذَرْنِي يَا مُحَمَّدُ وَالْمُكَذِّبِينَ بِوَصِيِّكَ أُولِي النَّعْمَةِ وَمَهِّلْهُمْ قَلِيلًا).

66. يزعمون أن هذه الآية (إِلَّا بَلَاغاً مِنَ اللَّهِ وَرِسَالَاتِهِ) نزلت هكذا (إِلَّا بَلَاغاً مِنَ اللَّهِ وَرِسَالَاتِهِ فِي عَلِيٍّ).

67. يزعمون أن هذه الآية {واجعلنا للمتقين إماما} نزلت (وأجعل لنا من المتقين إماماً ) .

68. يزعمون أن هذه الآية { له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله} نزلت{له معقبات من خلفه ورقيب من يديه يحفظونه بأمر الله }.

69. يزعمون أن هذه الآية { لكن الله يشهد بما أنزل إليك أنزله بعلمه والملائكة يشهدون } نزلت{ لكن الله يشهد بما أنزل إليك في علي أنزله بعلمه والملائكة يشهدون }.

70. يزعمون أن هذه الآية {إن الذين كفروا لم يكن الله ليغفر لهم} نزلت{إن الذين كفروا وظلموا آل محمد حقهم لم يكن الله ليغفر لهم.

71. يزعمون أن هذه الآية { وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون} نزلت {وسيعلم الذين ظلموا آل محمد حقهم أي منقلب ينقلبون}.

72. يزعمون أن هذه الآية {ولو ترى الذين ظلموا في غمرات الموت} نزلت {ولو ترى الذين ظلموا آل محمد حقهم في غمرات الموت }.

73. يزعمون أن هذه الآية {وإن كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا فأتوا بسورة من مثله} نزلت هكذا (وإن كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا في علي فأتوا بسورة من مثله).

74. يزعمون أن هذه الآية {ولو أنهم فعلوا ما يوعظون به لكان خيرا لهم} نزلت هكذا (ولو أنهم فعلوا ما يوعظون به في علي لكان خيرا لهم).

75. يزعمون أن هذه الآية {يا أيها الذين أوتوا الكتاب آمنوا بما نزلنا نورا مبينا} نزلت هكذا (يا أيها الذين أوتوا الكتاب آمنوا بما نزلنا في علي نورا مبينا).

طوام أخرى

76. يروون أن القرآن ناقص وسبب اختفائه أن عليا غضب على الصحابة لأنهم لم يقبلوه منه فأخفاه عنهم ولم يسلمه إلا إلى أولاده فظلوا يتوارثونه وحدهم إلى أن وصل إلى المهدي ولن يظهر للناس إلا بظهوره.

77. ادعوا أن القرآن محرف وحرفوا بعض آياته تحريفاً لفظياً واضحاً.

78. محاولة لي أعناق الآيات كي تخدم مذهبهم.

79. اعتقادهم أن القرآن ليس حجة إلا بقيم.

80. يقولون بأن القرآن مخلوق.

81. جمع النوري الطبرسي في إثبات تحريف القرآن كتاباً ضخم الحجم سماه فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب.

82. يدعون أن القرآن جاء به جبريل إلى محمد صلى الله عليه وسلم سبعة عشر ألف آية مع أن عدد آيات القرآن ستة ألاف آية.

83. أجازوا ترك البسملة للتقية.

84. يؤكدون أن الضحى وألم نشرح سورة واحدة وكذا الفيل ولإيلاف لا يجوز إفراد إحداهما من صاحبتها في كل ركعة ولا يفتقر إلى البسملة بينهما .

85. يؤكدون أن جاحد البسملة لا يكفر لوجود شبهة عنده.

86. ألف حديث شيعي في إثبات التحريف في القرآن من كتاب فصل الخطاب لمحدث شيعي .

87. يدعون أن الكناية عن أسماء أصحاب الجرائر من المنافقين في القرآن ليست من فعله تعالى وإنها من فعل المغيرين الذين جعلوا القرآن عضين وقد بين الله تعالى قصص المغيرين .

88. لا تمتلك الحوزة العلمية في النجف أو في قم أو في غيرهما منهجا دراسيا للقرآن.

89. يعاب على بعض العلماء التوجه والتخصص أي في القرآن وعلومه.

 

الشيعة والسنة

90. يقولون بعدم صحة الصلاة على موتى أهل السنة وعدم دفنهم في مقابر الشيعة وإن دفنوا وجب نبش قبورهم.

91. عدم الصلاة في مساجد السنة أو خلف إمام سني وإضافة اسم علي في الأذان.

92. يقولون بأن مال الناصب وكل شيء يملكه حلال.

93. الأئمة وخواصهم أطلقوا لفظ الناصبي على أبي حنيفة وأمثاله مع أن أبا حنيفة لم يكن ممن نصب العداوة لأهل البيت بل كان له انقطاع إليهم وكان يظهر لهم التودد.

94. يدعون أن أهل مكة كفار وأهل المدينة أخبث منهم 70 مرة.

95. يقولون الوهابية كفار سحرة.

96. يدعون أن شهداء النواصب في النار.

97. يقولون بلعن كل مخالف في صلاة الجنازة.

98. يقولون عن ابن حنبل أحمق.

99. يقولون عن الشافعي ابن زنا.

100. يقولون عن المذاهب الأربعة أنها مبتدعة.

101. يقولون ببطلان مذاهب السنة.

102. ينسبون أبا حنيفة إلى الخوارج.

103. يقولون عن الأئمة الأربعة أعداء للرسول.

104. يلعنون أبا حنيفة.

105. يجوزون اغتياب أهل السنة.

106. يجوزون القسم باليمين المغلظة تقية لخداع أهل السنة.

107. يتهمون الأزهر بتزوير بعض أمهات الكتب.

108. تحريمهم العمل عند أهل السنة إلا تقية.

109. تقييد حرية بناء المساجد الخاصة بأهل السنة.

110. لا يوجد مسجد سني في المدن الكبرى التي يمثل الشيعة فيها الأغلبية مثل أصفهان وشيراز ويزد وطهران التي يوجد فيها نصف مليون سني.

111. طلب من الخميني أرضاً لمسجد أهل السنة في طهران فوافق تحت الضغط فتم تخصيص عشرة آلاف متر مربع من الأراضي الحكومية بجوار فندق الاستقلال للمسجد وعندما أراد أهل السنة البناء قامت السلطات بمصادرة الأراضي وحسابات المسجد بحجة أن مفتي زاده وهابي المذهب وكان في وقته مؤتمر الطائف منعقداً فربطوا مفتي زاده به.

112. يعتقدون أن لكل فرد من أهل السنة ذيلاً في دبره.

113. يقولون إذا أفتاك العالم السني بأمر فخذ بخلافه فذاك هو الصحيح.

114. عدم جواز العمل بما يوافق العامة ويوافق طريقتهم.

115. يقولون بأن أهل السنة كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية.

116. يقولون بأن أهل السنة شر من اليهود والنصارى وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة.

117. يقولون بأن الناس كلهم أولاد زنا أو بغايا ما خلا شيعتنا.

118. مساجد أهل السنة القليلة تتعرض لرقابة صارمة وملاحقة مستمرة.

119. لا يسمح لأهل السنة بإقامة مدارس.

120. يقولون أن النَّاصِبَ أَهْوَنُ عَلَى اللَّهِ مِنَ الْكَلْبِ.

121. يقولون أن أَهْلُ الشَّامِ شَرٌّ مِنْ أَهْلِ الرُّومِ.

122. يقولون أن أَهْلُ الْمَدِينَةِ شَرٌّ مِنْ أَهْلِ مَكَّةَ.

123. يقولون أن أَهْلُ مَكَّةَ يَكْفُرُونَ بِاللَّهِ جَهْرَةً.

124. يقولون ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته فإن علم أن المولود من شيعتهم حجبه من ذلك الشيطان وإن لم يكن أثبت الشيطان أصبعه في دبر الغلام فكان مأبوناً وفرج الجارية فكانت فاجرة.

125. يقولون تَزَوُّجُ الْيَهُودِيَّةِ وَالنَّصْرَانِيَّةِ خَيْرٌ مِنْ تَزَوُّجِ النَّاصِبِ وَالنَّاصِبِيَّةِ .

 

جرائم الشيعة

126. تخصيص المسلمين بالقتل.

127. اصدر بعض المعممين فتوى بتكفير السلفيين واستحلال دمهم .

128. أول ضحايا هذه الفتوى عائلة من عشيرة بن حسين في مدينة أبو الخصيب مع أقرباء لهم من عشيرتي الغانم والدواسر دخل عليهم مسلحون من الميليشيات واعتقلوهم وبعد ذلك قتلوهم.

129. لجأ شيعة الجية إلى استفزاز أهل السنة بوضع مكبرات الصوت على سطح المسجد وإعلان الأذان الذي يتضمن كلمة وأن علياً بالحق ولي الله لأول مرة في تلك البلدة وأخذوا يكيلون الألفاظ البذيئة ويعبرون عن مشاعر الحقد والكراهية بأسلوب سوقي.

130. في سنة 1411هـ (1990م) قتل إمام وخطيب مسجد الغنيّة عبد الله الملحاني لأنه لم يوافق هوى الشيعة في الأذان ولم يضف عبارة حي على خير العمل.

131. البلوش في إيران هم سنة من جهة وعرب من جهة وهذا ما يضاعف مأساتهم عندما يجتمع التشيع الحاقد على أهل السنة والفارسية الحاقدة على العنصر العربي..

132. الحرس الثوري الإيراني تصدى إلى مظاهرة في منطقة تسكنها الأقلية البلوشية مما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 30 شخصاً من بينهم طفل في العاشرة من عمره وإصابة أكثر من 80 آخرين بجروح.

133. قتل من يبين عقيدتهم الفاسدة بطريقة جبانة كما فعلوا مع الشيخ إحسان إلهي ظهير حيث تم قتله بقنبلة أثناء إحدى المحاضرات وقتل معه عدة أشخاص .

134. أسفرت أحداث فرق الموت عن مقتل ما يزيد على 200 شخص أغلبهم من السنة في أحداث طائفية .

135. تعرض نحو 170 مسجداً سُنيا للحرق والتدمير.

136. المجاميع كانت تقوم بعمليات قتل على الهوية فأي شخص يعتقد أنه سني يقتل على الفور أو يعتقل.

137. اعتقلوا إمام مسجد عراقي وطلبوا منه شتم الصحابة عبر مكبرات الصوت بعد تعذيبه.

138. ثلاثة أرباع جثث القتلى ببغداد تحمل آثار التعذيب بالمثقاب أو حروق بالسجائر وطلقات نارية في الرأس.

139. كان مغاوير وزارة الداخلية وفرق الموت وعناصر لواء بدر وجيش المهدي يستهدفون علماء السنة وشيوخ عشائرهم ونخبهم وجاء الدور على تجارهم لجعل السنة في ذيل العراق علميّاً وماديّاً.

140. ارتفع عدد العراقيين السنة الذين قتلوا على أيدي المليشيات الشيعية ممن يحملون اسم عمر إلى 122 شخصًا .

141. مقتل طالب في كلية الصيدلة اسمه عمر عبد العزيز بعد اختطافه من أمام باب كلية الصيدلة والواقعة في حي اليرموك حيث وجد قتيلاً بعد تعذيبه في إحدى مكبات النفايات.

142. مجموعة لواء الذئب التابعة لوزارة الداخلية شنت أكثر من هجوم على أحد أكبر التجمعات الفلسطينية في حي البلديات والزعفرانية شرق العاصمة بغداد وقد استخدمت قذائف الهاون التي طالت مساجد في الحي وسط إطلاق نار كثيف للرصاص محاولة اقتحام جامع القدس والذي بني على نفقة رجل أعمال فلسطيني في العراق.

143. يقولون دية أهل السنة لا تعادل دية أخيهم الأصغر كلب الصيد إن ديته عشرون درهماً ولا دية أخيهم الأكبر اليهود أو المجوسي فإنه ثمانمائة درهم

144. يقوم المحور الإيراني العراقي السوري اللبناني بمخططات معادية لأهل السنة في المنطقة

145. قتلت الميليشيات وفرق الموت الشيعية أكثر من مائة ألف سني بالعراق وحدها.

146. الدخول في الدوائر الأمنية للدول الإسلامية لتحقيق أهدافهم

147. توزع بروتوكولاتهم صكوك الغفران وضمان الجنان على من يقوم بقتل بعض المسلمين غيلة

148. يقولون بأن السني حلال الدم إن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل

149. هدم مسجد الحسنين في شيراز أعدم خطيبه وحولوه إلى محل لبيع الأفلام لسنوات عديدة

150. العراقيون يصطفون أمام مكاتب السجلات الحكومية لأجل تغير الأسماء لأنه خير وسيلة لتفادي الذبح على الهوية.

151. قامت الحكومة الإيرانية بتلغيم مساحات كبيرة من الأراضي البلوشية المتاخمة لأفغانستان تحديداً عند مرتفعات سلسلة جبال بير سوران ودره غلاب وغابة غزو وآبار آب شورك بحجة أنها مناطق لتهريب المخدرات واتخذت الحكومة من ذلك فرصة لتشويه سمعة المسلمين السنة.

152. إرسال التهديدات من خلال المنشورات إلى الأئمة والخطباء والدعاة المخلصين.

153. قاموا بإجلاء أهل السنة في المحافظات الجنوبية وطردهم من بيوتهم كما حصل للإخوة في محافظة السماوة.

154. قاموا بالاستيلاء على 17 مسجداً في بغداد.

155. وصل عدد المساجد التي استولوا عليها في المحافظات الجنوبية إلى 10مساجد تقريباً.

156. قاموا بإصدار فتاوى تنص على التعاون مع الأمريكان ضد أبناء السنة للقضاء عليهم كما حصل في القرن 7 هـ حيث تعاونوا مع التتر.

157. اتهم قائد حركة فتح في لبنان عضو في الحرس الثوري الإيراني بأنه فتح النار على تظاهرة في مخيم عين الحلوة.

158. اقتحام قوات حركة أمل الشيعية وقصفها لمخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

159. اقتحمت ميليشيات أمل مخيمي صبرا وشاتيلا وقامت باعتقال جميع العاملين في مستشفى غزة كما منعت القوات الشيعية الهلال والصليب الأحمر وسيارات الأجهزة الطبية من دخول المخيمات وقطعت إمدادات المياه والكهرباء عن المستشفيات الفلسطينية. 3100 بين قتيل وجريح وأكثر من 15 ألف مهجر وحوالي

160. ذكرت صحيفة إيطالية أن معاقاً فلسطينياً لا يستطيع السير رفع يديه مستغيثاً في شاتيلا أمام عناصر أمل طالباً الرحمة وكان الرد عليه قتله بالمسدسات.

161. عثر في أحد المستشفيات على مجموعة من الجثث الفلسطينية ذبح أصحابها من الأعناق.

162. 73 مهنة محرمة على التجمع الفلسطيني في لبنان؟!.

163. لا يمكن أن يصل حتى رغيف خبز في فلسطين عن طريق جنوب لبنان لإحكام سيطرة حزب الله التامة عليه ومن أراد الاقتراب من الحدود يضرب بنار حزب الله.

164. تعرض مخيم صبرا للقصف من قبل عناصر أمل بمدافع الهاون والأسلحة المباشرة من عيار 106ملم وفي صباح اليوم نفسه تعرض مخيم برج البراجنة لقصف عنيف بقذائف الهاون.

165. ثاروا على دولة بني أمية باسم أهل البيت وارتكبوا المذابح في أهل السنة إذ قاموا بعملية إبادة لهم لاسيما العرب على يدي أبي مسلم الخراساني وحزبه الرافضي.

166. قاموا بثورة في المغرب وارتكبوا من المذابح المذهلة في أهل السنة ما تقشعر منه الجلود .

167. ثورات القرامطة ومذابحهم الكثيرة في اليمن والأحساء والكوفة وغيرها ومنها المذابح التي ارتكبوها في الحجيج واقتلاع الحجر الأسود.

168. في1407 هـ قام الرافضة التابعون لحكومة إيران في ولاية الخميني في حج عام 1407هــ من يوم الجمعة بمسيرات ومظاهرات غوغائية في مكة وعاثوا في الحرم فساداً وقاموا بقتل عدد من رجال الأمن والحجاج وبتكسير أبواب المتاجر وتحطيم السيارا




--
۩۞۩ مع تحيـــــ Ashraf Taha ـــــــاتي۩۞۩

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل "بيانات و أخبار دورية من النور" مجموعة.
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى bayanatalnor@googlegroups.com

No comments:

Post a Comment