Friday, June 3, 2011

ملحق فهرسة مواد المؤشر الإعلامي (موضوعيا) لشهر يونيو 2010 م

مع تحيات

         فؤاد المشيخص

المؤشر الإعلامي يهتم بأهم ما ينشر في صحف المملكة العربية السعودية الرسمية " بشكل يومي " اليوم . المدينة .. الجزيرة .. ‏الرياض .. عكاظ .. البلاد.. الندوة.. الوطن.. الشرق الاوسط.. الحياة.. الاقتصادية.. شمس " من مقالات وأخبار ومواد إحصائية مهمة  وتعطي مؤشر للمستقبل ..  سوف يصل ‏إليك كل يوم.. أتمنى ان يكون مفيد و ويزودك بخلاصة ما ينشر في ‏الصحافة اليومية الرسمية. ‏

المؤشر الإعلامي يرصد أهم ما ينشر في الصحافة السعودية الرسمية بصورة يومية

فهرسة مواد المؤشر الإعلامي لشهر  يونيو 2010م

 

امتداداً لحركة المؤشر الإعلامي،الذي يرصد لمتابعيه خلاصة ما تنشره الصحافة اليومية الرسمية، وسعياً من القائمين عليه، لإمداد القراء الكرام بحصاد العام الماضي من التقارير والتحقيقات والأخبار والتصريحات والمواد الإحصائية  والمقالات و..؛ يسعدنا أن  نقدم لهم كل ذلك في فهرس متكامل، وضمن سلسلة شهرية ، واضعين نصب أعيننا سهولة الوصول إلى المعلومة التي تخدم القراء.

على وعدٍ منا _بإذن الله_ أن نوافيكم مع بداية كل شهر بما رصدته عيون المؤشر الإعلامي في نفس الشهر من العام الماضي.  ويمكن للقارئ الرجوع إلى ذات الموضوع من خلال العدد الخاص به، ورابطه التالي:

https://groups.google.com/group/almoasher_alealami?hl=ar

 ولأننا نطمح للاستمرارية، و نستنير دوماً بآرائكم، موقنين بأهمية النقد الايجابي البناء، الذي يعمل على الوصول للأفضل دوماً؛ يشرفنا استلام تعليقاتكم، ومرئياتكم حول الفهرس على العنوان البريدي لمدير المجموعة الأستاذ فؤاد المشيخص:

Faaam2001@gmail.com

جوال:  00966567247961

بأمل أن يكون عطاؤنا هذا معيناً لكل باحث عن المعرفة، ورافداً لما يمكننا من خلاله أن نضع خططنا وتوجهاتنا المستقبلية، ونحقق رؤانا، التي تستلزم منا أن تصب جميعها في صالح هذا الوطن الحبيب، الذي ننتمي له جميعاً، ونسعى لرفعة شأنه.

 

No comments:

Post a Comment