Monday, July 25, 2011

( القمة ) أنا نفسي أنام و بس !! مقطع مبكي ومؤثر

أنا نفسي أنام و بس !! مقطع مبكي ومؤثر
http://www.etolv.com/youtube.php?VID=404

--
... ((لا تنسوني من دعائكم لي ولوالدي)) ......
... (( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه )) ...
... (( وسبحان الله العظيم وبحمده عدد خلقة ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته )) ...
... (( استغفر الله العظيم لذنبي وذنب المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات )) ...
 
لدعم الفني او الملاحظات على هذا الايميل .....(( alqammah@hotmail.com ))...
 
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة ...(( قروب الــقــمــة )) ...
 
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
‏alqammah@googlegroups.com‏
 
للأشتراك الدخول على هذا الرابط ووضع ايميلك
http://groups.google.com.sa/group/alqammah/boxsubscribe?p=FixAddr&email&_referer
او ارسال رساله عنوانها طلب اشتراك على ايميل الدعم الفني .(( alqammah@hotmail.com ))...
 
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
alqammah+unsubscribe@googlegroups.com
او ارسل رسالة الى ايميل الدعم الفني عنوانها حذف اشتراك .(( alqammah@hotmail.com ))...

No comments:

Post a Comment