Tuesday, March 24, 2009

تعذيب الاخوة المصريين في الكويت

اليوم الي كل المصريين في الخارج والداخل 
الي كل من يعذب خارج بلده الام مصر
اليك هذا الفيديو 
http://m-money-google-adsense.blogspot.com/2009/03/advantages-of-google-adsense.html

جوابا علي سؤال الاخ خيري .. هل حدث انه تعذب كويتي في مصر بأشارة منه ان هذا لم يحدث البتة و دوما الكويتي مكرم في مصر و نتوقع المعاملة بالمثل بالكويت .. فأقول : نــعم حدث في بداية التسعينات في مطار القاهرة علي ايدي ظباط المطار ان تم تعذيب شابين من الكويــت بوضع عصي في ادبارهم لانهم ظبطوا متلبسين بلحيتهم , في هذه الفترة كانت مصر تعاني من حوادث ارهاب الجماعات الاسلامية و اشتبه في الكويتين فقط لانهم ملتحين , طبعا اتذكر حينها ان الكويت اقامات الدنيا و اقعدتها , و للاسف الشابين بعد عودتهم للكويت حلقوا لحاهم و انعزلوا عن الناس بسبب خلل نفسي جراء التجربة اللي مروا بها .. و هؤلاء اشخاص نعرفهم علي المستوى الشخصي بالمناسبة . المقصد من ذكر هذه الحادثة ان هذا الوباء لا يخص الكويت وحدها او مصر وحدها او غيرهم و انما هي صفة بجميع مراكز الامن في الوطن العربي كله علي تفاوت .. 

لكن بقية الحديث و كلام السيد عمرو اديب مع الاخ خيري فعلا صحيح 100% و كلام له وزنه و تعليق نشيد به , و قد ابلغوا و اوفوا و اعطوا الكلام حقه و لم يظلموا او يتجاوزوا ... 

يا اخوان , يكفينا , مصري , كويتي , بحريني , سعودي كلنا امة واحدة , بنبض واحد و تاريخ واحد .. التاريخ اللي يدرس بمصر هو نفسه التاريخ اللي يدرس بالكويت .. تاريخنا الاسلامي لا يعرف كويتي و مصري و مغربي , عندما ندرس تاريخ الدولة العباسية او المماليك او اي الاموية بالاندلس او المرابطين .. لا ندرسه علي انه تاريخ خاص بالعراق و المغرب و مصر و انما ندرسه علي انه تاريخ لنا جميعا بالمغرب العربي كنا ام بمشرقه .. أكتفي بهذا و لا ازيد فاسبكم بالملل ..
http://m-money-google-adsense.blogspot.com/2009/03/advantages-of-google-adsense.html




--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل "بيانات و أخبار دورية من النور" مجموعة.
 لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى bayanatalnor@googlegroups.com

-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment