Monday, October 11, 2010

Fwd: غدر الشيعة بالحسين



---------- الرسالة المعاد توجيهها ----------
من: TNT <oalaky@gmail.com>
التاريخ: 09 أكتوبر, 2010 05:08 م
الموضوع: غدر الشيعة بالحسين
إلى:

غدر الشيعة بالحسين.jpg

غدر الشيعة بالحسين

بسم الله الرحمن الرحيم

كما يعلم عامة المسلمين أن من غدر بالحسين هم الشيعة أنفسهم عندما ادعوا أنهم يشايعونه ويبايعونه وعندما حضر لنصرتهم غدروا به ولم يستكفوا فقط بعدم الوقوف بجانبه وأنما حاربوه، فهذا طبعهم وطبع علمائهم وسفائهم وابنائهم لأن مذهبهم يحرض على القتل وهذا مانشاهده اليوم في العراق و في بلوشستان في ايران.

ولم يستكفوا بذلك وأنما اتهموا أهل السنة بأنهم أهل غدر وقتل وأنهم كفره وأن أهل السنة هم من قتل الحسين ولو دقق من يحمل في عقله مثقال ذره من مخ لأكتشف أنه مذهب محرف ومنحرف ولاينتسب إلى الإسلام بأي صلة فهم يسبون ويكفرون ويتطاولون على عرض رسول الله وليس هذا فقط وأنما تطاولوا على الله عندما أتهموا القران بأنه محرف.

فلا ترى سوف السفاء من يتبع ذلك المذهب ممن يحبون اللطم و القتل و التمتع ولايهمه بأن يجامع المرأة من الأمام أم من الخلف ويشيع الفساد في الأرض من سب وشتم وقذف ليس فقط في أعراض المسلمين وأنما في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو أطهر عرض في الأرض وهو أطهر من عرضهم وعرض إمامهم المنتظر اللذي لايوجد إلا في خيالاتهم وقصصهم التي يجب أن لاتحكى إلا في مقاهي دمشق عن طريق الحكواتي.

أنه مذهب بشع بكل مافي الكلمة من معنى ، نعم فلم يرى عيني بشاعة أكثر من بشاعة ذلك المذهب اللذي تطاول على أم المؤمنين التي هي أطهر من أمهاتهم وأخواتهم فلن ترى بشاعة ذلك المذهب الذي يحلل مضاجعة الرضيعة ومفاخذتها.

لقد شوهت صورة الإسلام وازداد جرح الإسلام بتلك المظاهر من لطم وشق جيوب ونياحة وفتاوي جنسية شاذة جعلت غير المسلمين الذين لايعرفون الإسلام أن ينظروا إلى هذا الدين بأنه دين التخلف و التطرف.

ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون، فسوف تشرق نور الإسلام من جديد مهما اشتد الظلام ومهما زادوا تخلفاً فقد بشرنا رسولنا الكريم بأنه لن تكون هناك دولة فارس أو الروم فمهما اتحدوا مع اليهود أو النصارى فأن العزة لله ولرسوله وللمسلمين ولو كره المشركين.

فمذهب الشيعة مشتق من الهندوسية فترى الكثير من عاداتهم اشتقت من ذلك المذهب من شق ولطم وشذوذ جنسي حتى شعار ايران الفارسية مشتق من الهنودسية المجوسية.

دعوتي إلى كل المسلمين أن ينتبهوا لهذا السواد القادم إلينا وأن ينيروا عقولهم وقلوبهم بالدين السليم الغير محرف، فقد نقله لنا الصحابة الكرام ولولا الصحابة الكرام الذين يشتمونهم ليل نهار لكانوا من عباد الشمس.

انشروا الإسلام الصحيح الذين يعطف على الغير و الكبير ، الدين المتسامح ، دين الله في الأرض آخر الديانات
وصلي اللهم وسلم على نبينا الكريم وعلى آله وصحبه الكرام الطاهرين


--
۩۞۩ مع تحيـــــ Ashraf Taha ـــــــاتي۩۞۩

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل "بيانات و أخبار دورية من النور" مجموعة.
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى bayanatalnor@googlegroups.com

No comments:

Post a Comment