Wednesday, September 8, 2010

في ظل الهجمة المسعورة من القساوسة بسبب خسارة امريكا للحرب قس أمريكي آخر يسب الإسلام ويسب الرسول

في ظل الهجمة المسعورة من القساوسة بسبب خسارة امريكا للحرب قس أمريكي آخر يسب الإسلام ويسب الرسول

 

 

http://cdn.tanseerel.com/upload/home_pictures/343062768zzzzzzzzzzzzzz_2.jpg

وقد أكد "د.روبرت أ.هنت" - الأستاذ بالجامعة البروتستانتية الميثودية والمشتغل بالدراسات الإسلامية - كذب هذه الافتراءات، وأنه لا يوجد برهان واحد عليها، مؤكدًا أنه ليس من العدل أن نخضع ثقافة المجتمع في ذلك الوقت للمعايير الاجتماعية الغربية الحديثة

الأربعاء 8 سبتمبر 2010

فيما أثار استنكار كثير من الأوساط المحلية والإعلامية على كافة المستويات السياسية والدينية والإعلامية، ومتغافلًا عن فضائح القساوسة الشواذ التي سدت الأفاق - أقدم "روبرت جيفرز" - قبحه الله - راعي الكنيسة المعمدانية بولاية "دالاس" على سب الإسلام، ووصفه بأنه دين يحث على اللواط بالأطفال، متهمًا النبي - صلى الله عليه وسلم - إفكًا باغتصاب فتاة في التاسعة من عمرها؛ قاصدًا زواجه بأم المؤمنين "عائشة"، رضي الله عنها.

وجاءت تلك الاتهامات المفتريات أثناء إقامة الاحتفال بيوم "سؤال القس"، الذي تنظمه الكنيسة سنويًّا، ويشمل التقدم للقساوسة بسؤالات الجماهير.

وواصل القس المعمداني إفكه بالإشارة إلى أن المسلمين لا يزالون حتى اليوم يتزوجون الصغيرات البالغات من العمر أربع سنوات ويعاشروهن معاشرة الأزواج اقتداء برسولهم مطالبًا بالتصدي بوقفة حاسمة لما أسماه "دين الشر".

وطبقاً لموقع الألوكة فقد شهد الحدث اعتراف القس الأمريكي بمخالفة المذابح التي ارتكبتها الحملات الصليبية لتعاليم كتابهم المقدس، وجاء ذلك ردًا على سؤال حول الفرق بين هدف الجهاد الإسلامي والحملات الصليبية.

وقد أكد "د.روبرت أ.هنت" - الأستاذ بالجامعة البروتستانتية الميثودية والمشتغل بالدراسات الإسلامية - كذب هذه الافتراءات، وأنه لا يوجد برهان واحد عليها، مؤكدًا أنه ليس من العدل أن نخضع ثقافة المجتمع في ذلك الوقت للمعايير الاجتماعية الغربية الحديثة، وأشار أيضًا إلى أن المصادر الإسلامية تشير إلى أن عائشة - رضي الله عنها - زُوجت للنبي بأمر من الله تعالى.

http://www.tanseerel.com/main/articles.aspx?selected_article_no=10978

 

 

 

No comments:

Post a Comment