Friday, February 25, 2011

مزرعة زكريا عزمي


يا زكريا بيك .. من أين لك هذا؟

أهالى أسوان يستولون على مزرعة زكريا عزمى بوادى "النقرة"

الجمعة، 25 فبراير 2011 - 15:46

رئيس ديوان الجمهورية السابق زكريا عزمى رئيس ديوان الجمهورية السابق زكريا عزمى

كتب شوقى عبد القادر

Bookmark and Share Add to Google

اقتحم عدد كبير من المزارعين والأهالى متسلحين بالأسلحة النارية والأسلحة البيضاء، أرضاً زراعية مملوكة للدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان الجمهورية السابق، وقاموا بالاستيلاء عليها، وتقدر مساحة هذه الأراضى بحوالى 4 ألاف فدان فى منطقة وادى النقرة بمحافظة أسوان.

وقالت مصادر لـ "اليوم السابع" إن هذه الأراضى حصل عليها زكريا عزمى منذ قرابة الـ 10 سنوات، وخصصها لزراعة نوع من العنب الفاخر يصل سعر الكيلو الواحد منه بأكثر من 60 جنيهاً يتم تصديره من أسوان مباشرة إلى مصانع فرنسية للنبيذ، كما أن هذه المزرعة تحتوى على حوالى 3 آلاف رأس ماشية، قام الأهالى بالاستيلاء عليها، وفشلت الحراسة الموجودة فى المزرعة من التصدى لهم.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=358364
--

إلهي! وعزتك ما عصيناك اجتراءً على مقامك، ولا استحلالاً لحرامك، ولكن غلبتنا أنفسنا وطمعنا في واسع غفرانك، فلئن طاردنا شبح المعصية لنلوذنًّ بعظيم جنابك، ولئن استحكمت حولنا حلقات الإثم لنفكنها بصادق وعدك في كتابك، و لئن أغرى الشيطان نفوسنا باللذة حين عصيناك، فليغرين الإيمان قلوبنا بما للتائبين من فسيح جنانك، ولئن انتصر الشيطان علينا لحظات، فلنستنصرنَّ بك الدهر كله، ولئن كذب الشيطان في إغوائه، ليصدقن الله في رجائه.


--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل "بيانات و أخبار دورية من النور" مجموعة.
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى bayanatalnor@googlegroups.com

No comments:

Post a Comment