Saturday, May 30, 2009

Fwd: :::نور الاسلام::: وظائف خالية الجزء الأول



---------- Forwarded message ----------
From: Abdallah Sayed <abdocivil@yahoo.com>
Date: 20/05/2009 10:53 ص
Subject: :::نور الاسلام::: وظائف خالية الجزء الأول
To:




Abdallah Sayed

--- On Tue, 5/19/09, Forsan Jobs <forsan_jobs@yahoo.com> wrote:

From: Forsan Jobs <forsan_jobs@yahoo.com>
Subject: [ForsanElKheir] وظائف خالية الجزء الأول
To: ForsanElKheir@yahoogroups.com, shababforsan@yahoogroups.com
Date: Tuesday, May 19, 2009, 7:10 PM




السعودية وســـابك و أرامكو و موبايلي و شركة خطوط سما للطيران

إذا لم تكن محتاجا فهناك محتاجون فلا توقف الرسالة لديك
(
EMPLOYEMENT )


شركة أرامكو السعودية
70 وظيفة في تخصص علوم الكمبيوتر ...شركة أرامكو السعودية من خلال مقاولين تطلب 70
وظيفة في علوم الكمبيوتر و البرمجة و تحليل معلومات الأنظمة للعمل لدى أرامكو ..
الرواتب تتراوح من 8000-10000ريال ......
إذا كنت تعرف إي خريج جامعة (بخبرة أو بدون خبرة) و يرغب في العمل في هذا المجال،
أطلب منه أن يتصل حالاَ بــ :حسين غراب ( 0503809838)أو مجموعة التوظيف جميل القطيف
أو عماد) على تلفون: 8557074 أو 8556178


 


شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل المحدودة (ساسرف)
المؤهلات المطلوبة
الثانوية العامة (علمي / صناعي
  (
الشروط
1 - أن لا تقل درجة اللغة الإنجليزية عن 75 %
2-
أن لا يقل المجموع العام عن 75 %
3-
أن لا يكون قد مضى على تاريخ التخرج أكثر من 3 سنوات (1425هـ -1427 هـ)
المزايا
1-  راتب مغري ....
2-  
بدل مواصلات ..
3-  
الرعاية الطبية ..
4-  
السكن المؤثث ...
على الراغبين الذين تنطبق
عليهم المؤهلات المطلوبة أعلاه التفضل بالدخول على
الموقع التالي
http://www.samref. com.sa/


وتعبئة نموذج طلب التوظيف ...
أوعلى البريد الالكتروني التالي


Recruiting@samref. com
أو إرسال الطلب على الفاكس رقم (043964648 ( (043964527)


ينســاب
للتقديم على وظائف الشركة [ ينساب ] أتبعوا الخطوات التالية
:
-1 أدخل على موقع شركة سابك '
http: //www .sabic.com
-2 أختار اللغة العربية
-3 أختار الموارد البشرية
-4 أختار التوظيف
-5 قم بتعبئة نموذج التوظيف
-6 سيظهر لك الرقم الخاص لطلب التوظيف أحتفظ به
Request No (0000 )
- 7 قم بالاتصال على رقم الهاتف 3218200 إلى أن يجاوبك الموظف المختص وتقدم له رقم
الطلب السابق ذكره وتطلب من الموظف أن يحول طلبك على شركة ينساب
بالتحديد ..
-8 ولا تنسى إدخال بياناتك من شهادات وخبرات ومهارات مهما كانت


شركة أعمار
التي ستنفذ مشروع مدينة الملك عبدا لله الاقتصادية بـ 100 مليار ريال تبحث عن
موظفين
جدد للعمل لديها:
الشروط :
1- جامعي – خريج جديد أو خبرة سنتين ...
2- يجيد اللغة الانجليزية
3- مكان العمل في الوقت الحاضر هو جدة وسوف
يفتحون مكاتب في جميع أرجاء المملكة
رواتب ممتازة ...
أو يمكن التقديم إليهم
عن طريق وكيل التوظيف Brainlease .
أو ارسال اميل الى ' - تم حذف البريد -'
او زيارة مكتبهم في الرياض- العليا – فوق مطعم ملح وفلفل – خلف
مبنى التعاونية
مقابل مكتبة الملك فهد من الشمال – الدور الثاني تلفون : 014661484
اطلب الأستاذ صلاح الدين
للمعلومية: يجب ان تتحدث الانجليزية
معهم ......

http://www.brainlea se.com/


برافو
لمشغل اللاسلكي الوحيد في منطقة الخليج العربي يقدم حلول اتصال جديدة للمجموعات .....
صممت 'برافو' وفق تكنولوجيا الشبكة الرقمية المتكاملة المطورة (
iDEN ) لتؤمن ضمن
جهز واحد اتصالات صوتية عالية الجودة، مع ضمان خصوصية متطورة تتيح لمستخدمها باقة
متكاملة من التواصل اللاسلكي( استقبال وارسال ) الرقمي إلى جانب خدمة الاتصال
الخليوي..
وحدها ' برافو ' تؤمن لك الخدمات التالية: خدمة الخليوي الرقمي، خدمة الرسائل
النصية، وخدمة تراسل البيانات، الأمر الذي يمكّن المجموعات من التواصل بمجرد الضغط
على زر.
شبكة برافو التي يجرى العمل على تأسيسها من خلال ثلاثة مراحل، تغطي حالياً المناطق
التالية :
مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، الرياض، الدمام والظهران، بما في ذلك طريق
مكة- جدة السريع. أما المرحلتيين المتبقيتين فتشتملان على تغطية المدن
الرئيسية وعواصم المحافظات والطرقات السريعة في المملكة ..
ملكية هذا المشروع تتوزع بين مجموعة من المساهمين هم: ناسكو و الوطنية
إنترناشيونال و شركة علي التميمي و سلطان نجر العتيبي، من هذا المنطلق ستعمل
شركة الإتصالات العامة المحدودة على تزويد المملكة العربية السعودية بحلول
اتصالات مختصة واسعة النطاق تشمل كافة أنحاء المملكة من خلال إتفاقية إنشاء،
وتشغيل، وتحويل مدتها 15 عاما مع شركة الإتصالات السعودية
وظائف برافو
('
http://www . ptc.com.sa / arabic/joinus. htm )


 


الكلية العسكرية الصحية
أ-الكلية العسكرية الصحية ( مجمع المللك فهد بالظهران .....(
شروط القبول :
1- الثانوية العامة بقسميها العلمي والشرعي .........
2- لا يقل المعدل التراكمي عن 80% ومعدل مستوى القياس عن 70 %
3- شهادة حسن سيرة وسلوك .
4- صورة من بطاقة الأحوال.
5- عدد 6 صور شمسية حاسر .
6- التقديم في الكلية الصحية العسكرية بالظهران ..
مدة الدراسة ثلاث سنوات في علاج وإنعاش القلب. يتخرج المتدرب منها فني علاج قلب
مدني
ب - وظائف مدنية بالقوات المسلحة على مستوى المملكة ......
شروط القبول:
1- الثانوية العامة بقسميها العلمي والشرعي والأدبي ....
2- أن لا يزيد العمر عن 24 سنة
3- تدريب لمدة ثلاثة شهور .
لمستندات المطلوبة :
1- صورة مصدقة من شهادة الثانوية .
2- شهادة حسن سيرة وسلوك.
3- صورة من بطاقة الأحوال المدنية .
4- صورة من كرت العائلة للوالد .
5- عشر (10) صور شمسية حاسر .
التقديم بجانب بوابة الملك فهد العسكرية بالظهران


مؤسسة الزامل للبتروكيماويات
تعلن مؤسسة الزامل للبتروكيماويات عن وجود فرص عمل لحملة الثانوية والدبلوم بمرتبات مغرية
للتسجيل إرسال السيرة الذاتية على رقم الفاكس        8585250 - 03              
للإستفسار والتسجيل.. يرجى الإتصال على الأرقام التالية :
مكتب:        8586113 – 03               جوال: 0503851632
Quality Control Dept


شركة شلمبرجير
فيه وظائف جديدة في شركة شلمبرجير لخريجي الكليات التقنيه في قسم (
D &M )
طالبين خريجي تخصصات الكترونيات وكهرباء ومكانيكا
والوظائف فنيين
والمطلوب عدد كبير فلا تفوتون الفرصه ياشباب الشركه
معروفه ومرتباتها حلوه ومميزاتها احلى مثلا :
1- الرواتب عاليه مع بدلات
2- علاج لك وللزوجه وللاولاد في اكبر المستشفيات
3- ارسالك للدراسه بلندن او نيويورك اوابوظبي وغيرها
تلفون الشركه: 8574401 اذا اتصلت اطلب: بادي او شنكار
اهم شي ياشباب اللغه الانجليزيه
وهذا الرابط ('
http://www . slb.com/careers ' )
وهذا الإيميل
recruiting@al - khobar.oilfield . slb.com


سابك
وظائف جديدة في الشركة المتحدة (سابك) شركة جديدة وتطلب موظفين بخبرة وبدون خبرة
وظائف متعددة للسعوديين فقط لمزيد من المعلومات الاتصال على الشركة 033577091 محمد القحطاني
(
for more information call Mohammed Al-Qahtani Tel033577091 )
(
for Saudis only )

شركة سبكيم
شركة سبكيم ترغب في تعيين أفراد مؤهليين للإنضمام إلى فريق من المهنيين القادرين
لى العطاء والتحفيز ونحن لدينا تجربة ناجحة في تهيئة بيئة العمل التي يفخر العامل
بها ولو كنت ترغب في الإنضمام إلى شركة سبكيم نأمل الاتصال أوإرسال السيرة الذاتية
إلى العنوان التالي :
إدارة التوظيف الشركة السعودية العالمية للبتروكيماوي
هاتف :9999-359
فاكس:        96633588113 +            
بريد إلكتروني :
- تم حذف البريد -


شركة الصناعات الحديثة(تايد )
الوظائف المطلوبة حسب التخصصات التالية:
1- بكالوريوس الهندسة الميكانيكية .
2- بكالوريوس الهندسة الكهربائية .
3- بكالوريوس الهندسة الكيميائية .
4- سكرتير تنفيدي - يحمل شهادة بكالوريوس .
وصلني بتاريخ2005 /
September / من أحد موظفين الشركة للاستفسار الأتصال على إداري
لتوظيف
جوال / 05038173144


مؤسسة وطنية
تعلن عن وجود الوظائف التالية :
1- مهندس كهرباء(بكالوريوس كهرباء+خبرة خمس سنوات ولغة إنجليزية)
2- محاسب (بكالوريوس محاسبة+خبرة خمس سنوات ولغة إنجليزية )
3- سكرتير تنفيذي(دبلوم إدارة وسكرتارية+خبرة خمس سنوات ولغة إنجليزية )
4- أمين مستودع(دبلوم تجارة + قسم مخازن+ خبرة ثلاث سنوات )
5- معقب دوائر حكومية(دبلوم إدارة وسكرتارية+ خبرة ثلاث سنوات )
6- موظف استقبال (دبلوم إدارة أو فندقة+ خبرة ثلاث سنوات )
7- كهربائي مباني(دبلوم قسم كهرباء مباني+ خبرة ثلاث سنوات )
8- سباك مباني صحي (دبلوم قسم سباكة صحي+ خبرة ثلاث سنوات )
فاكس 033621747 البريد الإلكتروني :
info@abedalmishal. com
ص.ب 78 الجبيل31591


شركة وايث
تطلب مندوبي دعاية طبية ومندوبى مبيعات
على العنوان: صندوق بريد 463 جدة 21411 ، أو فاكس رقم 6577291
وتشترط الشركة في المتقدمين لوظيفة :
1- مندوب دعاية طبية :الحصول على شهادة جامعية في الصيدلة كحد أدنى .
2- مندوب مبيعات: يجب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة جامعية في العلوم الإدارية
أ التسويق أو دبلوم الكليةالمتوسطة في العلوم الإدارية أو التسويق أو مساعد صيدلي
كحدأدنى.
شروط :
1- تكون لدية خلفية ممتازة في استعمال الحاسب الشخصي ولديه
2- رخصة قيادة سعودية سارية المفعول ...
وتنوه الشركة إلى أن من يقع عليه الاختيار سيمنح راتبا مغرياإضافة إلى التامين


  ************ ********* ********* *

 

مطلوب فورا

 

 صيادلة

مساعدين صيادلة

مندوبي تجميل (ذكور فقط)

دليفري(طيار أرضي)

كاشير

 

ترسل السيرة الذاتيه علي

Shams_first@ hotmail.com

info@alisimage. com

مع ذكر اسم الوظيفة في عنوان الايميل

************ ********* ********* ********* ****


مطلوب مصمم محترف أو مصممة محترفة ويب 
للعمل بشركة مساهمه مصرية تعمل في مجال الويب بأول الهرم
يفضل من سكان الجيزه او قريب منها
مرتب مغري
يرجى ارسال السيرة الذاتية على
بريد الكتروني info@interteleco. com
 ************ ********* ********* *******
 
السلام عليكم 
شركة اتجوي تطلب مهتدسبت +فتييت +عمال +عاملات
وبفضل خبرة في الكهرباء=الميكاتيكا للمهتس و الفتييت
موهل متوسط للعمال للعمل علي خطوط الاتتاج
ت/38900401
يوجد مواصلات
************ ********* ********
دورات تدريبية

عن دورة شباب الخريجين للمهندسين والكيميائيين



أولاً : مكان انعقاد الدورة :

يتم انعقاد الدورة بمركز التميز العلمى والتكنولوجى التابع لوزارة الانتاج الحربى بمدينة السلام أول مدينة النهضة .


ثانياً: مدة الدورة:

مدة نعقاد الدورة ثلاثة شهور متصلة اعتبارا من 15/4/2009 وحتى 15/7/2009 ثم يتم انعقاد الدورة خلال العام كل ثلاثة شهور بصفة دورية .


ثالثاً:مميزات الدورة:

- أيام الدراسة بالنسبة للدورة من الأحد الى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1.30 ظهراً والجمعة والسبت اجازة .

- يتم التدريس للعديد من الموضوعات الكيميائية الحديثة التى تعود على الدارس بخبرة كبيرة فى شتى المجالات الكيميائية المختلفة .

- يتم التدريس على اجراء التجارب المعملية على احدث الأجهزة المعملية الحديثة مثل ( Atomic absorption , UV , IR , GC )

مما يتيح للدارس خبرة عملية للعمل على هذه الاجهزه .

- يتم منح الدارس شهادة معتمدة من الانتاج الحربى بنجاحه وحضوره الدورة

- يتم منح الدارس ايضا مكافأه شهرية (مائة وخمسون جنيها ) خلال مدة الدراسة باجمالى (ربعمائه وخمسون جنيها) خلال الدورة .


رابعاً: التسجيل بالدورات :

- بمركز التميز العلمى والتكنولوجى بقطاع التدريب بالسلام

- أو تلفون 0108512041 _ 0121926750

- أو البريد الالكترونى : eng_lab_tranin@ hotmail.com
Eng_lab_tranin@ yahoo.com
 
************ ********* *******
Job Description:
============ ====
The candidate will work on development tasks based on Microsoft.NET technologies.
The candidate must be familiar with .NET development with C#, and has deep knowledge of
Database concepts and in particular SQL Server 2005 or later.
The candidate should also be familiar with software design patterns.
He/she can also work on design, documentation, testing, maintenance,
Or support tasks during different stages of project lifecycle
1- B.Sc. degree in Computer science or any related field.
2- From 0 to 2 years of relevant experience.
3- Excellent knowledge of C#, ASP.NET and .NET framework.
4- Excellent knowledge of SQL Server 2005 (or 2008), Oracle (PL/SQL) knowledge is plus.
5- Good knowledge of design patterns.
6- Good English skills.
7- Good Team player.
8- From Benha or close to it is preferable
============ ========= ========= ========= ========
Salary: negotiable.
Company Description:
Egyptian company headquartered in the city of Benha producing many software programs in various fields such as insurance, training management, and tracking the implementation of government projects. The main market for the marketing of their products in the Gulf region, especially Saudi Arabia.
Please send your CVs to: gamalbarka@gmail.. com
 
Subject: Sales Representative
Dear all,
ITC ( Information & Training Consulting Center ) located at Cairo University is seeking highly qualified persons to join our Sales Team with the title of Sales Representative
 
Job description:
 
·        Sale different training courses in several professional fields.
·        Handling all types of Sales activities including telesales, E-Sales…etc.
·        Design different Sales materials as fliers, posters and Sales presentations.
·        Cooperate with other staff in setting the Sales plan.
 
Qualifications:
 
·        Female.
·         Graduates from Faculties of Commerce, Information Technology, Law, business administration, are preferred.
·        2-5 Years experience In the Sales field especially in telesales section (experience in the field of training courses sales is a plus).
·        Excellent Computer skills (good usage of Ms Office, Photoshop, Outlook, internet…..etc).
·        Good command in English is a must.
·        Excellent presentation and communications skills.
·        Sales ability and a customer friendly-attitude.
·        Capacity to take initiative and develop new work strategies or better implement existing ones.
·        Ability to work under stress and for long hours on challenging and complex tasks.
 Benefits:
 ·        Attractive salary will be determined based upon interview and years of experience plus allowances.·
 Growing position in a fast dynamic career.·        Chance to get training in different information technology branches. If you ready to start immediately please submit your CV to:  Career_itc@yahoo. com (Please write the code SALE01 in
 the subject of your E-mail)OR call ITC at Tel:   35675227   Mob:  0100184481 Kindly if you are not interested please forward this
 E-mail to other recommended persons.
------------ --------
 
------------ --------
Subject: Personal Assistant
Employer: ACT International
Job
Title : Personal Assistant
Languages : Perfect oral and written communication skills are required in English and Arabic. Supervisory management experience qualification, Advanced IT skills, especially in the MS Office suite of programs,
Country : Egypt
Job Category: Administration
Job Type: Full Time
Description : Provide a personal, confidential secretarial & administration company to the Executive Officer in respect of internal and external activities, so as to maximize the effective use of time. 2. Strategic diary management and planning for the EO, and when necessary. To include organizing travel arrangements, conference bookings, registration at exhibitions and seminars and regular liaison with Corporate Support and Communications staff to ensure the coordination of Company events and the availability of the management team. 3. Undertake research for the EO on specified topics and produce data/reports so as to provide the EO with the necessary information on which to formulate views and make decisions. Access, enter data and produce reports from the various international database systems. 4. Provide Secretarial Support on behalf of the EO or other Senior Manager to external or regional forum's, which could include co-ordination of meeting venue, registration of attendees, production and distribution of agendas, papers and minutes.
Qualifications : • Exceptional oral and written communication skills. • Ability to manage the distribution of work, • Preparation of reports, documents, presentations and speeches to agreed deadlines. • The ability to evaluate information and respond or reply using own initiative. • Advanced planning, diary management and organizational skills involving high – profile events and visits up to 15 months ahead. • Line management experience and / or to work towards a supervisory management • Knowledge and experience of performance management systems. • Flexibility and adaptability to prioritize conflicting demands • A willingness to work occasional irregular hours
Gender : Female
Education major : Business Administration
Experience : 5-10 Years.
Salary (L.E.): 1000-5000
Job Contact Email: sahar.said@activisy s.com

Best of luck
Radwa Helal
radwa_helal@ hotmail.com
 
 
 
Subject: Office Manager
Employer: APL Egypt LLC
Job Title : Office Manager
Languages : Effective communication skills both English and Arabic
Country : Egypt
Job Category: Administration
Job Type: Full Time
Description : This job exists to overall manage and control all administration matters for both APL Egypt and APL Logistics, such as G&A expenses, contract and company licences, purchasing as per AME procedure with best price both for AFE and G&A spending. The job also ensures that APL/APLL Egypt is compliance with GAPP and also achieves cost saving targeted and country controller KPI (Key Performance Indicator).
Qualifications : Incumbent specification: Education: University graduate with Finance or Accounting Background Desired Competencies: 1- Able to communicate within organization and with third party 2- High Integrity 3- Leadership 4- Willing to help and deliver services 5- Team work 6- Process Management 7- Details and good in managing data 8- Analytical thinking 9- Understand with corporate low 10- Adaptive to change
Gender : Female
Experience : 1-3 Years.
Other Skills : Good planning, analytical and problem solving skills Have attributes that can compensate for lack of practical experience to be substituted by positive attitude
Compensations : Company is providing life insurance,medical insurance and bonus plan based on the performance.
Salary (L.E.): Negotiable
Job Contact Person : Mohamed Mesbah
Job Contact Email: mohamed_mesbah@ apl.com
Best of luck
Radwa Helal
radwa_helal@ hotmail.com
 

Radwa Ahmed Helal sent a message to the members of I will Find you a job  "2."
------------ --------
Subject: Receptionist/ Admin
Employer: APL Egypt LLC
Job Title : Receptionist/ Admin
Languages : Effective communication skills both English and Arabic
Country : Egypt
Job Category: Administration
Job Type: Full Time
Description : This position provides handling of the Switchboard as the prime accountability; purchase of Office Supplies; preparation of LPO & couriering of invoices to clients for Finance Dept;
Qualifications : •Excellent telephone skills, fully computer literate •Fluent in spoken/written Arabic and English. •Able to handle multi-tasks simultaneously •Minimum 2 years experience as Receptionist in a multi-national organization
Gender : Female
Experience : 1-3 Years.
Other Skills : Good planning, analytical and problem solving skills Have attributes that can compensate for lack of practical experience to be substituted by positive attitude
Compensations : Company is providing life insurance,medical insurance and bonus plan based on the performance.

Job Contact Email: mohamed_mesbah@ apl.com

Best of luck
Radwa Helal
radwa_helal@ hotmail.com
 


 
__._,_.___
Recent Activity
Visit Your Group
Give Back

Get inspired

by a good cause.

Y! Toolbar

easy 1-click access

to your groups.

Yahoo! Groups

in 3 easy steps.

Connect with others.

.

__,_._,___

--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل "بيانات و أخبار دورية من النور" مجموعة.
 لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى bayanatalnor@googlegroups.com

-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

12 comments:

  1. تعلن لكم خدمة عملاء كلفينيتور عن خدماتها في صيانة الاجهزة الكهربية و بواسطة فريق من المحترفيين في التعامل مع كافة انواع الاجهزة الكهربية
    كما تقدم لكم خدمة عملاء شارب خدمة الدعم الفني عبر ارقامها سعيا منا لتقديم الافضل اتصلوا بنا لتجدونا امامكم مباشرة
    هذا و تعلن خدمة عملاء كاريير عن انشطتها في كل انحاء الجمهورية بفريق كامل من الفنيين المعدين بأحدث معدات صيانة الأجهزة الكهربية
    و تقدم لكم خدمة عملاء وايت ويل اسرع خدمات الصيانة في مصر بادروا بالاتصال بنا

    ReplyDelete
  2. الان وب اقل الاسعار و بافضل الخصومات الميتمزه من موقعنا و بافضل تميز توكيل كينوود الان من مقوعنا و توفير افضل الاساليب و الوسائل المتيمزه من موقعنا في اصليانات وب افضل تميز لان من موقعنا توكيل جونكر و الذي يعتبر الافضل في الصيانات تواصلو معنا الان

    ReplyDelete


  3. تمتع الان معنا على تقدم افضل العروض الرائعة الان من خدمة عملاء تكنوجاز لاننا نقدم اليكم افضل الخصومات والمميزات الرائعة الاتن من صيانة بلاك اند ديكر ويوجد لد\نيا افضل طرق الرائعة الان فلى كافة انواع الخصومات الان التى نقدمة الان مع افضل المهندسين الان



    ReplyDelete
  4. افضل خدمات مراكز صيانة يونيون اير اي انهم يعملون علي توفير الكثير من خدمات المميزة اي انهم يعملون علي توفير الكثير من خدمات العالمية من من مراكز صيانة ال جي العالمية والكبري فهم يعملون الان علي توفير الكثير

    ReplyDelete