Monday, April 18, 2011

Fwd: أرجو منكم المساعدة



---------- الرسالة المعاد توجيهها ----------
من: zadalebad <zadalebad@gmail.com>


إضغط هنا لزيارة مـوقـع زاد الـعـِـبـَاد

أرجو منكم المساعدة؟!

 

الإخوة والأخوات الكرام أصحاب فعل الخيرات، "أرجو منكم المساعدة" ذلك عنوان رسالة وصلتني على بريد "موقع زاد العـِبَاد" من أخت فاضلة، وهي طبيبة مبتعثة وتدرس حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية .. وإليكم نص رسالتها كما وصلتني:

 

"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا طبيبة مبتعثة أدرس الآن في أمريكا، أرجو منكم المساعدة في إرشادي إلى الطريقة الصحيحة في الدعوة إلى الله. الآن يدرسنا محاضر يعمل في مجال الأبحاث .. ومما زاد رغبتي في دعوته إلى الإسلام أن نتائج أبحاثه  تثبت ما جاء في القرآن والسنة وأخبرته بذلك .. وطلب مني أن أزوده بما يثبت ذلك؟ الرجاء ممن يستطيع المساعدة أن يزودني بمقالات عن الإعجاز العلمي من مصادر موثوقة أو بما ترونه مناسباً، وجزاكم الله خيراً".

 

وإليكم نص الرد منا على رسالتها الكريمة طالبين منها الإذن لنشر طلبها الدعوي للمساعدة من خلال المجموعات:

 

"وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، استلمنا بيد الشكر والتقدير طلبكم للمساعدة في إرشادك إلى الطريقة الصحيحة في الدعوة إلى الله ولرغبتك في دعوة المحاضر إلى الإسلام والذي يعمل في مجال الأبحاث .. بارك الله بك ونسأل الله العلي القدير أن يجعلك سبباً لهداية هذا المحاضر إلى دين الحق - الإسلام - ولتنالي الأجر والثواب من رب العـباد إن شاء الله السميع العليم.

أختاه الفاضلة .. أستطيع تمرير رسالتك - إن أردت - ونشرها في عدة مجموعات بريدية شقيقة وصديقة أخرى؟! لعلنا نجد عضواً في أي من هذه المجموعات البريدية الإسلامية والدعوية ممن يستطيع بمساعدتك أكثر منا على النحو الصحيح واللائق للقيام بهذا العمل العظيم مشكورةً ومأجورةً بإذن الله تعالى".

 

والآن .. أحبة الإسلام والدعوة إلى الله .. هذه فرصة طيبة ذات أجر وثواب عظيم من رب العـباد إن شاء الله تعالى .. فهل من مشمر؟! فمن كان لديه كتب أو وثائق أو مقالات أو روابط إلكترونية أو مواقع ومنتديات ومدونات إسلامية إلخ! وذات صلة بالإعجاز العلمي - وفضلاً باللغة الإنجليزية - يرجي تزويدي بها على أي من بريدي الشخصي: zadalebad@gmail.com، أو بريد الموقع: info@zadalebad.com، لكي أقوم بفلترة الرسائل وتمرير المناسب منها إلى الأخت الفاضلة الطبيبة المبتعثة. ودمتم جميعاً أهلاً لفعل الخيرات والدعوة إلى الله.

 

أخوكم في الله/ مجدي عبدالقادر - زاد العـِبَاد

 




موقع بيت عطاء الخير

مـوقـع زاد الـعـِـبـَاد





--

إلهي! وعزتك ما عصيناك اجتراءً على مقامك، ولا استحلالاً لحرامك، ولكن غلبتنا أنفسنا وطمعنا في واسع غفرانك، فلئن طاردنا شبح المعصية لنلوذنًّ بعظيم جنابك، ولئن استحكمت حولنا حلقات الإثم لنفكنها بصادق وعدك في كتابك، و لئن أغرى الشيطان نفوسنا باللذة حين عصيناك، فليغرين الإيمان قلوبنا بما للتائبين من فسيح جنانك، ولئن انتصر الشيطان علينا لحظات، فلنستنصرنَّ بك الدهر كله، ولئن كذب الشيطان في إغوائه، ليصدقن الله في رجائه.


No comments:

Post a Comment